الرئيسية / رياضة / مارادونا يهزأ من تصريحات رونالدو ويفضل ذاته على ميسي

مارادونا يهزأ من تصريحات رونالدو ويفضل ذاته على ميسي

مارادونا يهزأ من تصريحات رونالدو ويفضل ذاته على ميسيمارادونا يهزأ من تصريحات رونالدو ويفضل ذاته على ميسي

الاتحاد برس:

هزأ أسطورة كرة القدم الأرجنتيني مارادونا من تصريحات النجم البرتغالي، الذي قال عقب تتويجه بالكرة الذهبية للمرة الخامسة “أنا الأفضل في التاريخ.. لم يولد من هو أفضل مني!”.

إذ قال مارادونا، إنه كان من الممكن أن يفوز بجائزة الكرة الذهبية، أكثر من البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومواطنه ليونيل ميسي، فحتى العام 1995 كانت الجائزة تمنح فقط للاعبين من أصل أوربي فقط، ومنحت لمارادونا بها بشكل شرفي.

تعليق ماردونا هذا جاء في معرض اجابته على سؤال تعقيبي على تصريح رونالدو، فقد وجه سأله أحد الصحفيين إذا كان “رونالدو بالفعل الأفضل في التاريخ، فماذا تكون أنت؟” فأجب النجم الأرجنتيني: “لذلك أقول، قولوا له ألا يمزح”، مضيفاً أن رونالدو هو “الأفضل” له، إلى جانب نجم الفريق الملكي الراحل، ألفريدو دي ستيفانو، أو الهولندي يوهان كرويف، نجم برشلونة الراحل أيضاً.

مارادونا فضل نفسه على مواطنه نجم برشلونة الحالي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائلاً إن ما ينقصه -مقارنة به (مارادونا)-: “إنها أمور لا تشترى.. هذه أشياء تنبع من الداخل”.

مضيفاً أن “ميسي لا يستطيع التحدث مع 20 لاعباً ليحفزهم، كما أفعل أنا هنا.. لو كان مكاني لتحدث بخجل، واكتفى بقول هل لديكم أسئلة يا شباب؟”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *