الرئيسية / أخبار سوريا / خسائر متتالية لقوات النظام وميليشياته في مناطق مختلفة من سورية

خسائر متتالية لقوات النظام وميليشياته في مناطق مختلفة من سورية

خسائر متتالية لقوات النظام وميليشياته في مناطق مختلفة من سوريةخسائر متتالية لقوات النظام وميليشياته في مناطق مختلفة من سورية

الاتحاد برس:

قُتل 13 عنصراً من قوات النظام بينهم ضابط، خلال اليومين الماضيين، في المعارك المحتدمة بينها وتنظيم ‹داعش› بمحيط مدينة البوكمال شرق دير الزور.

إذ قالت شبكة ‹فرات بوست› الإخبارية المحلية، أنه عُرف من بين القتلى ضابط برتبة رائد يدعى فراس حافظ خليل من مدينة صافيتا في الساحل السوري، وهو من مرتبات المخابرات الجوية، وعُرف من القتلى أيضاً المدعو ميسم عبد الله محسن من ميليشيات الوحدة (313)، من كتائب (كفريا والفوعة).

كما نشرت صفحات موالية للنظام على مواقع التواصل الاجتماعي، أسماء عدد من الضباط القتلى، بينهم العقيد خالـد محمـد قزيحـه والذي قُتل في ريف مدينة حماة، كذلك الضابط فراس حافظ والذي لقي مصرعه في مدينة حرستا على قوات المعارضة في تلك المنطقة، كما أشارت المصادر ذاتها إلى خسارة ثلاثة ضباط آخرين، هم النقيب زين باسل الجربوع والملازم أول مجد خضور، والملازم أول محمد صالحة، دون ذكر المكان الذي قُتلوا فيه بالضبط.

كذلك قتل قيادي بارز في صفوف ميليشيا الجبهة الوطنية لتحرير لواء اسكندرون، يدعى علي مناشفي، وذلك جراء المعارك المحتدمة بين قوات الأسد جبهة النصرة جنوبي مدينة حلب.

في سياق مختلف، شنت طائرات حربية -يُرجح أنها عراقية- غارات جوية عدة صباح اليوم السبت، على الحدود السورية العراقية، دون توفر معلومات عن المواقع التي استهدفتها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *