الرئيسية / أخبار سوريا / نادي برشلونة الإسباني يحقق طموح لاجئة سورية ويستضيفها في ملعبه

نادي برشلونة الإسباني يحقق طموح لاجئة سورية ويستضيفها في ملعبه

نادي برشلونة الإسباني يحقق طموح لاجئة سورية ويستضيفها في ملعبه

الاتحاد برس:

بعد قطعها آلاف الكيلومترات برفقة أختها وكرسيها المتحرك من مدينة حلب وصولاً إلى ألمانيا، تمكنت اللاجئة السورية “نوجين” من تحقيق حلمها ورؤية لاعبي فريقها المفضل، بعد أن تمت دعوتها لحضور مباراة في ملعب “الكامب نو” في كاتالونيا.

ونشرت مصادر إعلام إسبانية صورة “نوجين” مع مقال، تضمن ما مفاده أن ” نادي برشلونة الإسباني استضاف اللاجئة السورية الشابة نوجين مصطفى التي تشغل قصتها الإعلام العالمي منذ وصولها إلى ألمانيا عبر البحر على كرسي متحرك خلال موجة اللجوء ليبعث رسالة عيد الميلاد لجماهيره حول العالم من خلال حلم نوجين ومشاركة قصتها في التغلب على المصاعب، وتحقيق حلمها بزيارة (كامب نو) واللقاء بلاعبيها المفضلين كما وصفها بالمثال الحي للأمل والشجاعة والإرادة”.

حيث أن عند سماع إدارة نادي برشلونة بقصة نوجين، أرسلت إدارة النادي سائق حافلة الفريق” مانو”، إلى مدينة كولونيا الألمانية حيث تقيم نوجين ليقلها إلى كامب نو في رحلة تم تصويرها كفلم وثائقي قصير وأصبح الفيديو الرسمي لحملة “حلم نوجين”.

وكانت نوجين قد روت قصتها أمام البرلمان الأوروبي، لتسلط الضوء على معاناة اللاجئين ذوي الاحتياجات الخاصة، وقالت أنها تأمل أن تساهم قصتها بتحسين أوضاع اللاجئين بشكل عام وذوي الاحتياجات الخاصة بشكل خاص.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *