الرئيسية / أخبار سوريا / بالفيديو: فيلق الرحمن ينسف خندقاً حاولت قوات النظام التسلل منه عبر محور جوبر بدمشق

بالفيديو: فيلق الرحمن ينسف خندقاً حاولت قوات النظام التسلل منه عبر محور جوبر بدمشق

بالفيديو: فيلق الرحمن ينسف خندقاً حاولت قوات النظام التسلل منه عبر محور جوبر بدمشقبالفيديو: فيلق الرحمن ينسف خندقاً حاولت قوات النظام التسلل منه عبر محور جوبر بدمشق

الاتحاد برس:

نشر فصيل فيلق الرحمن العامل في دمشق وريفها، شريطاً مصوراً يظهر قيام احد عناصره بنسف خندق كانت قوات النظام تحفره على احد محاور حي جوبر بالعاصمة دمشق.

وقال الفيلق في بيان مقتضب نشره عبر معرفاته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي: “‏‎عملية بطولية نفذها أحد أبطال فيلق الرحمن أحبطت تسلل قوات الأسد ودمرت الخندق والتحصينات التي يجهزها العدو لاختراق نقاط الثوار على جبهة الصمود في حي جوبر الدمشقي”.

حيث أظهر الشريط عدد من عناصر النظام وهم يحفرون خندقاً في محاولة منهم اختراق خطوط الدفاع في جوبر، قبل أن يقوم أحد العناصر برمي قنابل وعبوات مضادة للتحصينات أسفرت عن نسف المكان بأكمله.

وتمكن فيلق الرحمن أمس الثلاثاء من تفجير عدة أنفاق كانت تستخدمها قوات النظام للتقدم على محور حي “جوبر” بالعاصمة دمشق بعد رصدها ومراقبتها لعدة أيام.

إذ ذكر المتحدث الرسمي باسم فيلق الرحمن “وائل علوان” في تصريحات نقلتها وكالة “ستيب نيوز”، إن “مجموعة من قوّات النظام حاولت بعد ظهر اليوم التسلّل إلى نقاط مقاتلي فيلق الرحمن عبر انفاق ممتدة إلى تلك النقاط فقامت كتيبة الهندسة بتفجير النفق الذي تسلّل العناصر منه عبر مواد التفجير و الألغام محليّة الصنع المزروعة في الخطوط الدفاعية، مما أدى إلى مقتل و إصابة عدد منهم فضلاً عن إحباط محاولة التسلّل بشكل كامل”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *