الرئيسية / أخبار سوريا / المعارضة تطبق الحصار على إدارة المركبات في الغوطة الشرقية

المعارضة تطبق الحصار على إدارة المركبات في الغوطة الشرقية

المعارضة تطبق الحصار على إدارة المركبات في الغوطة الشرقية
أرشيف – صورة تعبيرية

المعارضة تطبق الحصار على إدارة المركبات في الغوطة الشرقية

الاتحاد برس:

تمكنت قوات المعارضة اليوم السبت 30 كانون الأول/ديسمبر، من إطباق الحصار على إدارة المركبات العسكرية بمدينة حرستا في الغوطة الشرقية بريف دمشق، بعد تقدمها وسيطرتها على مواقع جديدة في المنطقة.

واستطاعت احرار الشام بدعم فصائل أخرى من السيطرة على مشفى البشر وحي العجمي، لتكمل بذلك طوق الحصار على إدارة المركبات العسكرية، حيث بات عناصر النظام محارين بشكل كامل من كل الجهات.

وكانت المعارضة قد سيطرت أمس على مواقع جديدة داخل إدارة المركبات بحرستا واستطاعت تدمير نفق كانت قوات النظام تعده للوصول إلى مناطق سيطرة المعارضة داخل المنطقة، حيث تم تفجير النفق بعد اكتشافه من قبل المقاتلين، حيث شهدت المعارك اليوم تفجيراً انتحارياً نفذه العنصر في الحركة سعودي الجنسية “الجزاروي”، حيث قاد الأخير سيارة مفخخة باتجاه نقاط تمركز قوات النظام واستطاع تفجيرها داخل في تجمع أبنية يتمركزون بها ما أسفر عن مقتل عدد من عناصر النظام.

وأطلقت أحرار الشام معركة إدارة المركبات إلى جانب فصائل أخرى في الغوطة الشرقية تحت مسمى “وأنهم ظلموا” قبل شهرين تقريباً/ بهدف تشتيت النظام والتخفيف من وطأة قصفه على الغوطةالشرقية، وقد سبق أن أعلنت الحركة بانه لا (هدنة) ما دام النظام غير ملتزم ولا يخضع لأي رقابة من قبل ضامنيه الروس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *