الرئيسية / أخبار سوريا / قوات النظام تستقدم تعزيزات كبيرة إلى إدارة المركبات وقصف مكثف على النشابية بريف دمشق

قوات النظام تستقدم تعزيزات كبيرة إلى إدارة المركبات وقصف مكثف على النشابية بريف دمشق

قوات النظام تستقدم تعزيزات كبيرة إلى إدارة المركبات وقصف مكثف على النشابية بريف دمشققوات النظام تستقدم تعزيزات كبيرة إلى إدارة المركبات وقصف مكثف على النشابية بريف دمشق

الاتحاد برس:

أظهرت صور تداولتها صفحات موالية في مواقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت 30 كانون الأول/ ديسمبر، تعزيزات عسكرية قالت إن قوات النظام استقدمتها إلى محيط إدارة المركبات العسكرية في حرستا بالغوطة الشرقية بريف دمشق.

مصادر محلية ذكرت أن قوات النظام استقدمت مئات المقاتلين من ميليشيا “درع القلمون” التي جرى تشكيلها من أبناء مدينةالتل في القلمون الغربي، إضافة لميليشيات أخرى كحزب الله اللبناني ولواء الإمام الحسين العراقي الشيعي وغيرها.

تزامن ذلك مع اشتباكات عنيفة في محيط إدارة المركبات بمدينة حرستا وسيطرة المعارضة على معظم أبنية حي العجمي الملاصق للإدارة، فيما ردت قوات النظام اليوم بقصف بلدات النشابية و حزرما و أوتايا في منطقة المرج بصواريخ أرض أرض مع محاولة لاقتحام نقاط المعارضة مخلفة شهيدة طفلة و عشرات الجرحى.

فيما نعت مصادر موالية مقتل العميد الركن “محمد يوسف جناد” من مرتبات الحرس الجمهوري خلال المعارك الدائرة في مبنى إدارة المركبات بمدينة حرستا.

وأطلقت أحرار الشام معركة إدارة المركبات إلى جانب فصائل أخرى في الغوطة الشرقية تحت مسمى “وأنهم ظلموا” قبل شهرين تقريباً/ بهدف تشتيت النظام والتخفيف من وطأة قصفه على الغوطة الشرقية، وقد سبق أن أعلنت الحركة بأنه لا (هدنة) ما دام النظام غير ملتزم ولا يخضع لأي رقابة من قبل ضامنيه الروس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *