الرئيسية / أخبار سوريا / المعارضة تسيطر على أكبر مستودعات الحرس الجمهوري في حرستا بريف دمشق

المعارضة تسيطر على أكبر مستودعات الحرس الجمهوري في حرستا بريف دمشق

المعارضة تسيطر على أكبر مستودعات الحرس الجمهوري في حرستا بريف دمشقالمعارضة تسيطر على أكبر مستودعات الحرس الجمهوري في حرستا بريف دمشق

الاتحاد برس:

تمكنت حركة احرار الشام مدعومة بفصائل أخرى تابعة للمعارضة اليوم الاثنين الأول من شهر كانون الثاني/يناير، من السيطرة على أكبر مستودعات السلاح التابعة للحرس الجمهوري في منطقة حرستا بالغوطة الشرقية بريف دمشق.

وفقاً لمصادر ميدانية، فإن اشتباكات عنيفة دارت منذ الصباح وحتى الآن بين المعارضة وبين قوات النظام في آخر جيوبها بمحيط إدارة المركبات مستودعات الـ 411 التابعة للحرس الجمهوري، والتي انتهت بسيطرة المعارضة على المستودعات بما تحتويه من ذخائر وأسلحة.

كما أظهرت خرائط الحصار المطبق الذي تفرضه قوات المعارضة على إدارة المركبات قرب حرستا، وذلك بعد سيطرتها يوم أمس الأول على حي العجمي ومشفى البشر وطريق حرستا – عربين.

و نفذت أحرار الشام صباح اليوم عملية نوعية جديدة في مدينة “حرستا” اليوم، واستهدفت من خلالها أحد أنفاق وتحصينات قوات النظام في مبنى المحافظة، وسط اشتداد وتيرة المعارك بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي يستهدف المنطقة.

في حين أعلنت مصادر إعلام موالية، إصابة اللواء “حسن الكردي” مدير إدارة المركبات العسكرية والعميد “محسن بعيتي” خلال المعارك الجارية ضد المعارضة في محاولة كسر الحصار الذي تفرضه قوات المعارضة على الإدارة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *