الرئيسية / العرب والعالم / أخبار العرب / قطر والجزيرة والاخوان: جمال ريان ومناقب إيران

قطر والجزيرة والاخوان: جمال ريان ومناقب إيران

قطر والجزيرة والاخوان: جمال ريان ومناقب إيران

الاتحاد برس:

من جديد وكما جرت العادة في كل المواقف التي تمس إيران وفقهاء العرش فيها، يستبسل مذيعو قناة الجزيرة الممولة والتابعة لقطر في تلميع صورة إيران ونفي ما يوجه إليها، لتصل الحال بهم لـ “استعراض عضلات إيران” كما حدث مع مذيع القناة “جمال ريان”.

“ريّان” قال في تغريدته التي نشرها في حسابه في موقع تويتر: “إيران دولة بترولية، إيران لديها مليون جندي، إيران لديها 200 منصة إطلاق صواريخ، إيران لديها أذرع في سوريا والعراق واليمن، إيران قادرة على تفجير المنطقة إقليمياً، إيران عدو بنظر العرب، لكنها بنظر الغرب عامل استقرار في الخليج، كل ذلك يؤهلها إلى عبور أزمتها الحالية في الخليج”.

ورغم إعلانه نفسه “منبراً للحقيقة” دائماً، فإن “ريان” عاد لحذف تغريدته بعد ساعتين فقط من نشرها بعد أن انهالت الردود الساخطة عليه بالعشرات.

ومن سياق الأحاديث والسقطات الإعلامية المتتالية للقناة العريقة ومموليها، فإن قناة الجزيرة في طريقها لتكون إحدى المنصات الناطقة باسم النظام الإيراني، حيث سبق لـ “ريان” أن تحدث عن “إمبراطورية للإخوان” عبر تويتر قائلاً: “إمبراطورية الاخوان المسلمون قادمة لا محالة ، انها البديل الوحيد المتوفر والمنظم القادر على التصدي للزحف الاسرائيلي، وللظلم والاستبداد وقمع الحريات،والاحزاب السياسية في ظل نظام عربي مريض متخاصم مع نفسه”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *