الرئيسية / أخبار سوريا / المعارك تتواصل في محيط إدارة المركبات والقصف يشتد على مدن الغوطة الشرقية

المعارك تتواصل في محيط إدارة المركبات والقصف يشتد على مدن الغوطة الشرقية

المعارك تتواصل في محيط إدارة المركبات والقصف يشتد على مدن الغوطة الشرقيةالمعارك تتواصل في محيط إدارة المركبات والقصف يشتد على مدن الغوطة الشرقية

الاتحاد برس:

مع تواصل المعارك العنيفة في محيط إدارة المركبات وجبهات مدينتي حرستا وعربين بالغوطة الشرقية، كثفت قوات النظام قصفها لمدن وبلدات الغوطة موقعة عدد من المدنيين قتلى.

إذ شن مقاتلو الفصائل هجوماً على الإدارة في محاولة للسيطرة عليها بشكل كامل، بعد رفض العناصر الاستسلام، حيث وردت معلومات عن تهديد النظام للجنود أنه لن يقوم بأي عملية تبادل لهم بحال قاموا بتسليم أنفسهم.

كما سقط أربعة مدنيين بقصف جوي على مدينة حمورية، بعد أن شنت الطائرات الحربية لقوات النظام عدة غارات جوية على بلدة مديرا، ما أسفر عن مقتل مدني، وإصابة آخرين بجروح بينهم حالات حرجة، فضلاً عن دمار في الأحياء السكنية والممتلكات العامة، في حين جرح عدد من المدنيين بينهم نساء بقصف جوي لقوات النظام على مدينة حرستا.

كذلك قصفت قوات النظام بالمدفعية بلدات حوش الصالحية وأوتايا وحزرما و النشابية وجسرين، ما أسفر عن إصابة عدد من المدنيين بجروح في بلدة أوتايا، رافق ذلك أكثر من 35 غارة جوية وتعرضت عربين لنصف العدد من الغارات وترافقت مع قصف بصواريخ الفيل المدمرة وعشرات القذائف والصواريخ.

فصائل الغوطة الشرقية تخوض معارك مع قوات النظام في إدارة المركبات ومحيطها في مدينة حرستا، حيث تقدمت الفصائل على أجزاء واسعة من أطراف مدينة حرستا بريف دمشق الشرقي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *