الرئيسية / أخبار سوريا / النصرة تعتقل قيادياً في جيش العشائر وتمنع رتلاً من الوصول لجبهات حماة

النصرة تعتقل قيادياً في جيش العشائر وتمنع رتلاً من الوصول لجبهات حماة

النصرة تعتقل قيادياً في جيش العشائر وتمنع رتلاً من الوصول لجبهات حماةالنصرة تعتقل قيادياً في جيش العشائر وتمنع رتلاً من الوصول لجبهات حماة

الاتحاد برس:

اعتقلت جبهة النصرة اليوم السبت 6 كانون الثاني/يناير، قيادياً عسكرياً بقوات العشائر المعروفة باسم “جيش العشائر”، ومنعت رتلاً عسكرياً يرافقه من الوصول إلى جبهات إدلب وحماة.

وقالت مصادر ميدانية إن النصرة اعتقلت المدعو “صدام خليفة” القيادي في جيش العشائر وقائد ما يعرف باسم “جماعة المرابطين” والذي كان على رأس رتل عسكري في طريقه إلى محيط “سنجار” بريف إدلب الجنوبي، التي تبعد 7 كيلومترات فقط عن خطوط المعارك مع النظام، حيث تم اعتقال “خليفة” واقتياده لجهة مجهولة، فيما تم إجبار الرتل على العودة من حيث أتى.

يأتي ذلك في ظل اتهامات للجبهة بالتواطؤ مع النظام وتسليمه المناطق بريفي حماة وإدلب، حيث اتهم “مصطفى سيجري” رئيس المكتب السياسي في لواء المعتصم، في سلسلة منشورات على معرفه الشخصي في موقع فسيبوك، الجبهة وزعيمها أبو محمد الجولاني بما وصفه بالغدر وتسليم مناطق كاملة بدون مقاومة تذكر لقوات النظام، داعياً الشارع السوري إلى الخروج ضد الجبهة.

الاتهام ذاته أطلقه محمد مصطفى علوش الرئيس السابق لوفد هيئة التفاوض إلى مفاوضات جنيف، إذ اتهم الجولاني بتسليم إدلب لـ‹معلميه› حسب وصفه، مضيفاً “لا عزاء لعميان البصيرة ولا للحمقى”، على حد تعبيره.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *