الرئيسية / أخبار سوريا / فصائل المعارضة تنفي إشاعات النظام حول التقدم في الغوطة الشرقية

فصائل المعارضة تنفي إشاعات النظام حول التقدم في الغوطة الشرقية

فصائل المعارضة تنفي إشاعات النظام حول التقدم في الغوطة الشرقيةفصائل المعارضة تنفي إشاعات النظام حول التقدم في الغوطة الشرقية

الاتحاد برس:

نفت مصادر عسكرية سيطرة قوات النظام على مزارع ونقاط شمال مزارع مدينة دوما بالغوطة الشرقية، بعد أنباء نشرتها وسائل إعلام محسوبة على النظام.

فقد أشار المتحدث باسم جيش الإسلام حمزة بيرقدار إلى أن المناطق التي تتحدث عنها وسائل إعلام النظام عبارة عن مزارع من جهة مشفى الشرطة ومحور مشفى حرستا العسكري التي يستخدمها الأخير معقلاً رئيسيا لقواته والميليشيات الموالية له.

فيما قالت وسائل إعلام موالية للنظام في وقت سابق، إن قوات الأخير سيطرت على سبع مزارع وعدة نقاط في المحور الشمالي لمزارع مدينة دوما بعد معارك عنيفة مع “المجموعات المسلحة”.

كذلك نفى مصدر عسكري في المنطقة رفض الكشف عن اسمه، الأنباء بشكل مطلق، مشيراً إلى أن النظام يحاول خلال اليومين الماضيين الضغط في تلك المنطقة لتشتيت جهود الفصائل، “لكنه لم يستطع التقدم مطلقاً، وتمكنت الفصائل من قتل مالا يقل عن عشرة عناصر له”.

سبق أن ادعت وسائل إعلام النظام فك الحصار عن عناصر قواته في مبنى إدارة المركبات بمدينة حرستا، لتؤكد فصائل المعارضة وكتائب الإسلامية، استمرار حصارهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *