الرئيسية / أخبار سوريا / حميميم: لا يوجد معارضة معتدلة ونحن نقاتل تنظيمات متطرفة

حميميم: لا يوجد معارضة معتدلة ونحن نقاتل تنظيمات متطرفة

حميميم: لا يوجد معارضة معتدلة ونحن نقاتل تنظيمات متطرفةحميميم: لا يوجد معارضة معتدلة ونحن نقاتل تنظيمات متطرفة

الاتحاد برس:

نشرت «القناة المركزية لقاعدة حميميم العسكرية» عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك اليوم الاثنين 15 كانون الثاني/يناير منشوراً علقت فيه على التطورات في ريفي إدلب الجنوبي وحماة الشمالي، واعتبرت جميع الفصائل التي تشارك في المعارك ضد قوات النظام السوري والميليشيات الموالية لها «تنظيماً إرهابية متطرفة».

وورد في المنشور ما يلي: «ظهرت وسائل إعلام محلية في ريف حماة مشاهد مروعة لقيام عناصر جهاديين بقطع رؤوس مقاتلين من القوات الحكومية بأساليب مشابهة تماماً لما قام بارتكابه تنظيم داعش الإرهابي في وقت سابق».

وأضافت القناة: «بالطبع نحن نعلم ذلك مسبقاً، ولكن أصبح من الواجب على المجتمع الدولي أن يكتفي عن التغاضي عن حقيقة شبه انعدام تواجد ما يعرف ب “المعارضة المعتدلة”»، واختتمت بالقول: «نحن نقاتل نقاتل تنظيمات إرهابية متطرفة و متقاربة على نحو غير قابل للتمييز فيما بينها. وعلى المجتمع الدولي تكثيف الجهود المبذولة للمساهمة في القضاء عليها».

ورغم تعليقاتها الحساسة على أحداث أخرى، تؤكد «القناة المركزية لقاعدة حميميم العسكرية» أنها لا تحمل صفة رسمية، لكنها تؤكد -في الوقت نفسه- أن القائمين عليها جميعهم من العاملين في القاعدة الروسية بمطار حميميم في محافظة اللاذقية، وتذيل منشوراتها عادةً بأسماء من المفترض أنها للمشرفين عليها، وقد حمل المنشور المذكور آنفاً اسم «أليكسندر إيفانوف».

أظهرت وسائل إعلام محلية في ريف حماة مشاهد مروعة لقيام عناصر جهاديين بقطع رؤوس مقاتلين من القوات الحكومية بأساليب مشابهة …

Posted by ‎القناة المركزية لقاعدة حميميم العسكرية Информканал авиабазы Хмеймим‎ on Monday, January 15, 2018

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *