الرئيسية / أخبار سوريا / الأمن اللبناني يعثر على جثث لسوريين على الحدود السورية – اللبنانية

الأمن اللبناني يعثر على جثث لسوريين على الحدود السورية – اللبنانية

الأمن اللبناني يعثر على جثث لسوريين على الحدود السورية - اللبنانيةالأمن اللبناني يعثر على جثث لسوريين على الحدود السورية – اللبنانية

الاتحاد برس:

عثر الأمن اللبناني اليوم الجمعة 19 كانون الثاني/يناير، على مجموعة جثث لأشخاص قال إنهم سوريون كانوا بصدد دخول لبنان بطريقة غير شرعية قرب نقطة “المصنع” الحدودية.

ووفقاً لوسائل الإعلام اللبنانية فإن عدد الجثث التي عثر عليها الجيش بلغ 6 جثث، بينها جثة طفل لم يتجاوز عمره ثلاث سنوات، وقد عثر على الجثث في منطقة تعرف باسم “جبل الصويري” على الحدود بين البلدين.

فيما تستمر عمليات البحث عن آخرين مع ارتفاع فرضية احتمال العثور على جثث أخرى بعد فقدان الاتصال مع عدد من الأشخاص أثناء محاولتهم العبور الى لبنان عبر طرق التهريب، وتم نقل الجثث التي تم العثور عليها إلى مستشفيات المنطقة.

يذكر أن الجيش اللبناني رفع من حالة التأهب على الحدود مع سوريا، وكثف من وجوده بهدف منع أية محاولات دخول إلى لبنان بطريقة غير شرعية، فيما شهدت المدن اللبنانية موجات اعتقال بحق من انتهت إقامته قبل أن تصدر الحكومة اللبنانية قراراً يسمح للاجئين السوريين بتجديد أو استخراج إقامات جديدة.الأمن اللبناني يعثر على جثث لسوريين على الحدود السورية - اللبنانية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *