الرئيسية / أخبار سوريا / تركي مالك منزل في صقاريا يحاول الاعتداء على مستأجرة سورية

تركي مالك منزل في صقاريا يحاول الاعتداء على مستأجرة سورية

تركي مالك منزل في صقاريا يحاول الاعتداء على مستأجرة سورية 


الاتحاد برس: 

اقتحم رجل تركي بمحافظة صقاريا، غربي تركيا، ليلاً منزلاً أجره لسيدة سورية وعائلتها قبل عامين، محاولاً اغتصابها، لكن الشرطة تمكنت من اعتقاله.

فقد حاول الرجل اقتحام المنزل بعد أن حطم زجاج النافذة، وضرب المستأجرة وحاول اغتصابها، قبل أن يفر هارباً بعد أن هددته بسكين مطبخ، وفق ما نقلته صحيفة ‹ملييت› التركية عن السيدة (نوال – ه) المدعية.

كذلك نوهت الصحيفة أن السيدة ما كان لها إلا أن تتوجه برفقة زوجها إلى مخفر ‹دوملوبينار› لتتقدم بشكوى أشارت فيه إلى أن مالك البيت الذي تستأجره وعائلتها في الرصيف المقابل لمنزلهم، وأنه أثناء غياب الزوج عن المنزل بداعي العمل، دق الرجل التركي الباب قرابة منتصف الليل وطالبها بفتح الباب له لكنها رفضت، فيما كان منه إلا أن كسر النافذة وحاول دخول المنزل بعد وقت قصير، وفق ما قالته السيدة.

السيدة أردفت أنها حاولت دفعه إلا أنه تمكن من لكمها وطرحها أرضاً وتقبيلها أربع مرات قبل أن تنهض وتتمكن من دفعه، والجري نحو المطبخ، ونجحت في الوصول إلى سكين وتهديده مع الصراخ، فما كان نه إلا أن يهرب من النافذة.

لاحقاً وصل الزوج إلى البيت وشرحت السيدة نوال لزوجها ما حدثت وتوجهوا إلى تقديم شكوى في المخفر.

اختمت السيدة نوال إفادتها بالقول أن الرجل التركي كان مستمراً بمضايقتها عن بعد، وأنها ليست المرة الأولى، “فكلما أفتح النافذة أجده ينظر من نافذة منزله إلي، كما أنه طلب الحصول على رقم هاتفي مرتين، وعندما رفضت بدأ بإرسال رسائل حب لي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي” حسب ما قالته السيدة.

وتوجهت عناصر من مديرية الأمن بناءً على الشكوى إلى منزل المتهم، حيث ألقت القبض عليه، وتم إيداعه في السجن بحسب الصحيفة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *