الرئيسية / الشرق الأوسط / بالصور: التحالف الدولي يقصف رتلاً للجيش العراقي بعد اعتقاله قيادياً من تنظيم داعش

بالصور: التحالف الدولي يقصف رتلاً للجيش العراقي بعد اعتقاله قيادياً من تنظيم داعش

بالصور: التحالف الدولي يقصف رتلاً للجيش العراقي بعد اعتقاله قيادياً من تنظيم داعشبالصور: التحالف الدولي يقصف رتلاً للجيش العراقي بعد اعتقاله قيادياً من تنظيم داعش

الاتحاد برس:

أظهرت صور نشرتها مصادر إعلام عراقية، سيارات وعربات محترقة ومدمرة قالت إنها تابعة للقوات العراقية بعد تعرضها لقصف من قبل التحالف الدولي قرب محافظة الأنبار أمس.

بحسب المصادر فإن رتلاً أمنياً مشتركاً من الشرطة العراقية و الحشد الشعبي العشائري تعرض أمس للقصف من طيران التحالف ,في ناحية البغدادي غرب الانبار ادى لسقوط 7 قتلى و 11 جريح منهم مدير شرطة ناحية البغدادي و مدير الناحية فضلا عن تدمير 6 سيارات رباعية الدفع “TOYOTA-Hilux”.

وأضافت: “القوة خرجت بإسناد جوي من التحالف الدولي لاعتقال احد قيادات تنظيم داعش وبعد تنفيذ المهمة تعرضت لهجوم في طريق العودة أدى لتغيير مسار الرتل دون تنسيق مع مروحيات الدعم الجوي للتحالف فتم قصفها للاعتقاد بكونها أهداف معادية”.

بدورهم ناشطون عراقيون، اتهموا التحالف الدولي والولايات المتحدة بتعمد قصف الرتل لإخفاء أدلة معينة كانت بحوزة القيادي، الذي من المفترض انه قتل دون العثور على أي أثر له، فيما قال الإعلام العراقي أن القيادي تمكن من الفرار بد تخليصه من قبل مهاجمي الرتل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *