الرئيسية / أخبار سوريا / ليست نكتة: حمصي يطلّق زوجته بعد خسارة ناديه المفضّل

ليست نكتة: حمصي يطلّق زوجته بعد خسارة ناديه المفضّل

ليست نكتة: حمصي يطلّق زوجته بعد خسارة ناديه المفضّلليست نكتة: حمصي يطلّق زوجته بعد خسارة ناديه المفضّل

الاتحاد برس:

كثيرة هي الخلافات الزوجية التي تؤدي في بعض الأحيان لحدوث الطلاق بين الزوجين، إلا أن المرأة “س. م” كان لها رأي آخر بعد أن أودى نادي “ريال مدريد” بحياتها الزوجية، لتصبح بعد ذلك تائهة حائرة “باحثة عن برشلونيتها” وفق تعبير زوجها.

الحادثة وقعت في مدينة حمص الأسبوع الماضي وبالتحديد في حي “باب السباع”، عندما قام الرجل “م. ع” بتطليق زوجته بعد أن أبدت الاخيرة شماتتها بناديه المفضل “ريال مدريد” بعد تعادله إيجاباً بهدفين لمثليهما مع نادي “ليفانتي” في نفس المجموعة من الدوري الإسباني، حيث علا الصراخ بين الاثنين الذين كانا يحضران المباراة والتي انتهت بتسديد طلاق (ثلاثي الأبعاد) للزوجة وسط حالة من الغضب العارم التي سيطرت على الزوج.

ووفقاً لشهود عيان من الجوار، فإن الجيران هرعوا إلى منزل جارهم بعد سماع صوته يصرخ على زوجته التي استفزته عندما سجل فريق ليفانتي الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة من المبارة مما ادى الى اثارة جنون الزوج المهووس لفريق ريال مدريد و طلق زوجته التي تميل لفريق برشلونة و عندما دخل الجيران الى منزله قال لهم (جاكرتني و انا معصب ، خلي برشلونة تنفعها).

وفي مشهد آخر لا يختلف كثيراً عن سابقه، وصل الى مشفى المجتهد أمس الثلاثاء حالة إسعافية خطيرة لشاب أصيب بشعر بالجمجمة بعد ان ضربه رفيقه بكرسي في أحد مقاهي دمشق بسبب غلطة اقترفها اثناء لعب الورق (الشدة)

ومن خلال التحقيقات اعترف المدعو “م. ح” بقيامه بضرب رفيقه و أكد على أنه غير نادم على ذلك أبدا مبررا ذلك بأن شريكه (غشيم) و ( مو أول مرة بيعملها).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *