الرئيسية / أخبار سوريا / فيديو مؤثر: يا أمي لا تؤاخذيني.. أنقذ الآخرين ولم أستطع إنقاذك

فيديو مؤثر: يا أمي لا تؤاخذيني.. أنقذ الآخرين ولم أستطع إنقاذك

فيديو مؤثر: يا أمي لا تؤاخذيني.. أنقذ الآخرين ولم أستطع إنقاذكفيديو مؤثر: يا أمي لا تؤاخذيني.. أنقذ الآخرين ولم أستطع إنقاذك

الاتحاد برس:

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في سورية اليوم الخميس 8 شباط/فبراير تسجيلاً التقطه أحد متطوعي الدفاع المدني السوري (الخوذ البيضاء) في الغوطة الشرقية بريف دمشق، عندما وقف عاجزاً أمام جثة أمه التي فارقت الحياة تحت أنقاض أحد المنازل التي تعرضت لغارة جوية من الطيران الحربي لقوات النظام.

وأثار التسجيل تعاطف جميع من تداولوه خصوصاً بسبب العبارات التي أطلقها مصوره الذي قال وهو يستغيث بزملائه للقدوم بسرعة إلى موقعه مع معدات رفع الإنقاذ، موجهاً الحديث لأمه: “يا أمي لا تؤاخذيني.. أنقذ الآخرين ولم أستطع إنقاذك.. حسبي الله ونعم الوكيل.. الله ينتقم منك يا بشار.. امرأة عمرها ثمانون سنة ما ذنبها؟”.

وتشن قوات النظام حملة من القصف المكثف على مدن وبلدات الغوطة الشرقية أسفرت حتى مساء اليوم عن مقتل ما يزيد عن مئتي مدني خلال اثنتين وسبعين ساعة الماضية، بمعدل قتيل واحد على الأقل كل نصف ساعة، علماً أن الحملة استخدمت فيها المدفعية الثقيلة والصواريخ الفراغية التي يتم إطلاقها من الطيران الحربي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *