الرئيسية / أخبار سوريا / الشرطة الحرة تعتقل عناصر من جبهة النصرة بتهمة سرقة دراجات نارية بريف حلب

الشرطة الحرة تعتقل عناصر من جبهة النصرة بتهمة سرقة دراجات نارية بريف حلب

الشرطة الحرة تعتقل عناصر من جبهة النصرة بتهمة سرقة دراجات نارية بريف حلب

الاتحاد برس:

اعتقلت الشرطة الحرة في مدينة دارة عزة بريف حلب الغربي اليوم الثلاثاء 13شباط/فبراير، عنصرين من جبهة النصرة بتهمة سرقة دراجات نارية بريف حلب الغربي.

وبحسب المكتب الإعلامي لمدينة دارة عزة بريف حلب الغربي، فإن الشرطة الحرة اعتقلت عنصرين من “الشرطة الإسلامية” التابعة للنصرة بعد ضبطهما بجرم سرقة “دراجات نارية” في المدينة وقد تم اقتيادهما بداية إلى محكمة دارة عزة وسط أنباء عن تحويلهما إلى سجن الزنكي في بلدة “قبتان الجبل” المجاورة.

ووفقاً لمصادر ميدانية، فإن العناصر ليسوا تابعين لمخفر المدينة، وإنما كانوا يسرقون منها فقط وهم يتبعون لأحد مخافر النصرة بريف إدلب (لم يتم الكشف عنه) وقد تم ضبطهما متلبسين أثناء ارتكابهما السرقة في المدينة وقد حاول أحدهما استخدام نفوذ فصيله إلا أن الشرطة الحرة أودعتهما السجن وفتحت تحقيقاً في الحادثة.

يذكر أن مدينة “دارة عزة” بشكل خاص وريف حلب الغربي بشكل عام، يشهد نزاعات مستمرة بين النصرة وفصائل المعارضة وعلى رأسها حركة نور الدين الزنكي، والتي تطورت قبل شهرين لاشتباكات عنيفة أودت بحياة عشرات القتلى في صفوف الطرفين قبل أن يتم (توقيع صلح) بينهما مع دفع دية القتلى لدى الطرفين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *