الرئيسية / أخبار سوريا / قتلى في صفوف قوات النظام وفصائل المعارضة بمعارك الغوطة الشرقية

قتلى في صفوف قوات النظام وفصائل المعارضة بمعارك الغوطة الشرقية

قتلى في صفوف قوات النظام وفصائل المعارضة في معارك الغوطة الشرقيةقتلى في صفوف قوات النظام وفصائل المعارضة بمعارك الغوطة الشرقية

الاتحاد برس:

تمكن مقاتلو المعارضة في الغوطة الشرقية المنضوين تحت راية غرفة عمليات ‹بأنهم ظلموا› من التسلل إلى إحدى نقاط قوات النظام على أطراف الغوطة الشرقية، وقتلوا وجرحوا عدد من العناصر.

إذ رصدت وحدة الاستطلاع التابعة لمقاتلي الغوطة الشرقية إحدى نقاط تمركز قوات الحرس الجمهوري والفرقة الرابعة على جبهة المشافي بالقرب من طريق دمشق – حمص الدولي، لتقوم وحدة المهام الخاصة التابعة بالفصائل بعد ذلك بتنفيذ عملية تسلل لتلك النقطة، والإغارة على العناصر المتواجدين فيها، ليتم إيقاعهم بين قتيل وجريح، واغتنام قناصة وذخائر متنوعة، ضمن معركة بأنهم ظلموا.

فيما قال ناشطون محليون إن أربعة مقاتلين من فيلق الرحمن قتلوا وجرح سبعة آخرون، جراء قصف مدفعي لقوات النظام على حي جوبر شرقي العاصمة.

فيما استهدفت قوات النظام بصواريخ أرض -أرض أحياء سكنية في مدينة دوما من مواقعها في الجبال المحيطة بالغوطة الشرقية، ما أسفر عن جرح عدد من المدنيين – لم تعرف حصيلتهم على وجه الدقة.

الغوطة الشرقية تتعرض بشكل يومي لقصف جوي ومدفعي وصاروخي عنيف من قبل قوات النظام، في حين يحاول الأخير التقدم في محيط إدارة المركبات بالغوطة بهدف استعادة ما خسره ضمن معركة “بأنهم ظلموا” وبالتالي فك الحصار عن قواته في الإدارة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *