الرئيسية / أخبار سوريا / إعادة انتشار للقوات الإيرانية جنوب سورية خوفاً من غارات إسرائيلية

إعادة انتشار للقوات الإيرانية جنوب سورية خوفاً من غارات إسرائيلية

إعادة انتشار للقوات الإيرانية جنوب سورية خوفاً غارات إسرائيليةإعادة انتشار للقوات الإيرانية جنوب سورية خوفاً من غارات إسرائيلية

الاتحاد برس:

وصل عناصر إيرانيون يقاتلون إلى جانب القوات النظام في محافظة القنيطرة، إلى كتائب عسكرية للأخيرة عند مدينة الصنمين بدرعا، على خلفية الغارات الإسرائيلية منذ أيام.

إذ أفادت مصادر محلية بأن حشوداً “كبيرة” من عناصر القوات الإيرانية والميليشيا الطائفية الشيعية المنتشرة عند خطوط القتال ضد قوات المعارضة في القنيطرة، وصلت وتمركزت في “الكتيبة 110” وكتائب الدفاع الجوي والرادار بمحيط مدينة الصنمين.

وأضافت المصادر أن كافة كتائب الدفاع الجوي لقوات النظام المنتشرة في محيط الصنمين، شهدت بالأيام القليلة الماضية استنفاراً “شديداً جداً” في ظل مخاوف من استهداف مواقع القوات الإيرانية من الطائرات الحربية الإسرائيلية.

كما أكد قيادي في الفصائل المعارضة أن قوات النظام استعانت بخبراء إيرانيين لتحصين مواقعها في محيط مدينة الصنمين وبلدة خربة غزالة المجاورة.

وشنّت إسرائيل هجوما جويا واسعا السبت الماضي، طال 12 هدفا لقوات النظام وإيران داخل الأراضي السورية، بعد تحطم طائرة “إف 16 إسرائيلية” كانت تستهدف مواقع عسكرية لإيران في سورية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *