الرئيسية / أخبار سوريا / حادث أم اغتيال! مقتل رئيس فرع الأمن العسكري في دير الزور

حادث أم اغتيال! مقتل رئيس فرع الأمن العسكري في دير الزور

حادث أم اغتيال! مقتل رئيس فرع الأمن العسكري في دير الزور

الاتحاد برس:

نعت مصادر إعلام موالية اليوم السبت 17 شباط/فبراير، مقتل رئيس فرع الأمن العسكري في دير الزور إثر حادث سير وفق ما نقلته المصادر.

وقالت صفحة “دير الزور الآن” الموالية، إن رئيس فرع الأمن العسكري في دير الزور العميد (جمال رزوق) قتل إثر حادث سير و هو في طريقه الى دمشق، مشيرة إلى أن سبب الحادث ناجم عن فقدان السيطرة على السيارة التي يقودها بنفسه.

فيما تحدثت مصادر عن “عطل مقصود” بالفرامل أودى بحياة “رزوق”، مضيفة أن “رزوق” الذي يتولى مهمة قيادة العمليات العسكرية للنظام بريف دير الزور الشرقي إلى جانب ضباط آخرين معروف بولائه للإيرانيين وأنه التقى برئيس الحرس الثوري الإيراني “قاسم سليماني”.

وقبل أيام نعت مصادر إعلام موالية مقتل “اللواء الركن احمد محمد حسينو” رئيس اركان ونائب مدير إدارة كلية الوقاية الكيميائية في قوات النظام السوري المنحدر من محافظة اللاذقية بدمشق ورغم الرتبة الرفيعة التي يتمتع بها “حسينو”، إلا أن مصادر النظام لم تذكر الطريقة واكتفت بالقول بأنه قتل وحسب دون ذكر الموقع الذي قتل فيه حتى، الأمر الذي خلق آلاف التساؤلات حول طريقة مقتله… هل قتله النظام لإخفاء أمر ما.. أم أنه قتل إثر القصف الاسرائيلي الأخير.

تعليق واحد

  1. حسان اللبواني + سوريا

    ليس المهم من قتلهم المهم أنهم حثالة الشعب السوري و مجرمون نالوا العقاب الذي يستحقونه و الدور قادم على الجميع بتصفية بعضهم البعض و البقية المتبقية من هؤلاء المجرمون ستسحقهم أرجل الشباب السوري

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *