الرئيسية / أخبار سوريا / جيش عشائري نواته أسود الشرقية برعاية فرنسية بريطانية أردنية.. ما مهامه؟!

جيش عشائري نواته أسود الشرقية برعاية فرنسية بريطانية أردنية.. ما مهامه؟!

جيش عشائري نواته أسود الشرقية برعاية فرنسية بريطانية أردنية.. ما مهامه؟! جيش عشائري نواته أسود الشرقية برعاية فرنسية بريطانية أردنية.. ما مهامه؟! 

الاتحاد برس:

نفى فصيل اسود الشرقية العامل في مناطق البادية السورية،ما تم تداوله عن زيارة اجراها قائده العام “طلاس سلامة” إلى فرنسا من اجل بحث مشروع عشائر سوريا والعراق.

وقالت مصادر نقلا عن متحدث باسم الجيش (لم تسمه)، إن جميع الأخبار حول زيارة “طلاس سلامة” إلى فرنسا عارية عن الصحة وأن موضوع العشائر ما يزال منفي حتى اللحظة.

ياتي ذلك في ظل التحضيرات التي يجريها “سلامة” مع شخصيات أخرى في باريس، لإعداد مؤتمر عشائري كبير بدعم فرنسي تركي بريطاني وتدعمه السعودية والاردن …وهناك ايضا تسريبات لانشاء جيش عشائري قوامه 130 ألف مقاتل موزعين في عموم أنحاء سورية، وقد ذكرت مصادر أن قوام هذا الجيش سوف يكون بهذه الضخامة لانه سوف يمتد من ريف حلب الشرقي الى مدينة البوكمال الحدودية مرورا بمحافظة الرقة وريفها.

وكانت مصادر ذكرت أن المدعو “طلاس السلامة” قائد اسود الشرقية أجرى زيارة إلى العاصمة (الفرنسية) باريس لترتيب مؤتمر عشائري برفقة “مالك العبدة” الذي يشغل مشروع سوريا والعراق في البرنامج الأوربي دون نشر أية تفاصيل أخرى.

تعليق واحد

  1. لك حلو طيزنا بالعربي ولك روحو عملو اجتماعات من شان سوريا والغوطة حاليا مو مشان عشاير ومدري شو العشاير كلها على راسي وانا ابن عشيرة لكن سوريا تحتاج منا جميعا وقفة رجل واحد وقفة عشيرة وحدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *