الرئيسية / أخبار سوريا / فصائل المعارضة تقصف تجمعات قوات النظام وميلشيا حزب الله في ريف درعا

فصائل المعارضة تقصف تجمعات قوات النظام وميلشيا حزب الله في ريف درعا

فصائل المعارضة تقصف تجمعات قوات النظام وميلشيا حزب الله في ريف درعافصائل المعارضة تقصف تجمعات قوات النظام وميلشيا حزب الله في ريف درعا

الاتحاد برس:

تبادلت فصائل المعارضة السورية وقوات النظام القصف في مدينة درعا وريفها، تزامناً مع الحديث عن عمل عسكري تحضر له فصائل المعارضة في المنطقة.

إذ بدأت الفصائل، الأربعاء، قصفاً على مواقع للنظام في كل من مدينة البعث والشعار في محافظة القنيطرة اضافة لقصفه بالهاون والمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ مواقع أخرى في إزرع وخربة غزالة والشيخ مسكين. بلدة خربة غزالة وأحياء درعا المحطة.

كذلك قصفت تجمعات لقوات النظام داخل فرع أمن الدولة والمخابرات الجوية وحاجز المجبل وحاجز الشرع والبانوراما، واستهداف تجمعات لميليشيا حزب الله اللبناني والميليشيات الايرانية داخل بلدة قرفا وتم تحقيق اصابات مباشرة.

في الحين ذاته قصف النظام كلا من بلدات الحراك وابطع وأحياء درعا البلد المحررة وكفر شمس والنعيمة والغارية الشرقية ومخيم درعا وداعل وما أدى لمقتل سيدة وسقوط عدد من الجرحى المدنيين.

ويخضع نحو 50% من مدينة درعا لسيطرة فصائل المعارضة، وكانت أحكمت، خلال الأشهر التي سبقت اتفاق “تخفيف التوتر”، سيطرتها على حي المنشية بمعظمه، لتنتقل المعارك إلى أطراف حي سجنة المجاور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *