الرئيسية / أخبار سوريا / قتيل وعدة مصابين بقذائف سقطت على مناطق النظام في دمشق

قتيل وعدة مصابين بقذائف سقطت على مناطق النظام في دمشق

قتيل وعدة مصابين بقذائف سقطت على مناطق النظام في دمشققتيل وعدة مصابين بقذائف سقطت على مناطق النظام في دمشق

الاتحاد برس:

قالت وسائل اعلام النظام أن مدنياً قتل و أصيب 17 آخرين بقصف نفذته قوات المعارضة المتواجدة في الغوطة الشرقية، ونركز القصف على عدة احياء في العاصمة السورية، و كان من ضمن هذة المناطق منطقة ضاحية الأسد.

فيما بين المصدر نفسه أن هناك 4 قذائف صاروخية سقطت في محيط منطقتي “دف الصخر” و “النسيم” و كان من ضمن هذة القذائف قذيفة سقطت بالقرب من موقف السرافيس بمدينة “جرمانا”، و كانت حصيلة هذة القذائف إصابة 9 من المدنين بجروح و خسائر مادية في هذة المناطق.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة “ريف دمشق”، في وقت سابق بالأمس، عن “سقوط عدة قذائف” علي مخيم “الوافدين” و محيط “ضاحية الأسد” السكنية في “حرستا” و علي مشفى في “ريف دمشق” مما ادي إلي إصابة ثلاث مدنيين بالإضافة إلي الأضرار المادية بالمكان.

و قد نقلت وكالة أنباء النظام “سانا” عن مصدر في قيادة شرطة “دمشق”، أنه تم استهداف منطقة “الدويلعة” بقذيفتين من خلال التنظيمات “الإرهابية” المنتشرة في منطقة الغوطة، مما أدى إلي استشهاد مدني و اصابة 5 آخرين.

وعلي صعيد آخر اورد “المرصد السوري لحقوق الإنسان” أن ثمة انفجارات و قذائف سقطت على المناطق التي يسيطر عليها النظام السوري، و من ضمن هذة المناطق “جرمانا و ضاحية الأسد وبعض الأماكن الأخرى في العاصمة السورية، مما أدى إلي اصابة عدة أشخاص من ضمنهم نساء و أطفال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *