الرئيسية / أخبار سوريا / فيسبوك وواتس أب يتسببان بمقتل زوجة على يد زوجها في اللاذقية

فيسبوك وواتس أب يتسببان بمقتل زوجة على يد زوجها في اللاذقية

فيسبوك وواتس أب يتسببان بمقتل زوجة على يد زوجها في اللاذقيةفيسبوك وواتس أب يتسببان بمقتل زوجة على يد زوجها في اللاذقية

الاتحاد برس:

أقدم رجل في اللاذقية قبل أيام على قتل زوجته بإطلاق النار عليها، إثر خلاف نشب بين الطرفين تبين لاحقاً أن سببه إهمال الزوجة لأمور بيتها والانصراف وإمضاء الساعات الطوال على برنامج التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقالت صفحات موالية، إن الحادثة وقعت في الدعتور بمدينة اللاذقية بين الزوج (قيس نصر ديب) و زوجته (ريم محسن حيدر) لأنها تقضي وقتها على الفيسبوك والواتس أب مع اتهامه لها بالتقصيرفي التدبير المنزلي على جميع الأصعدة واستمر الخلاف والعراك طيلة الليل، لتستيقظ الزوجة في نهار اليوم التالي وتتعمد وضع الملح في قهوة الزوج بقصد (إغاظته) ما دفع الزوج لإطلاق النار على رأسها من مسدسه فتوفيت على الفور، وقام بعدها بقتل نفسه عبر تفجير قنبلة يدوية داخل المنزل.

ومطلع الشهر الماضي، قام رجل يدعى “م. ع” بتطليق زوجته بعد أن أبدت الاخيرة شماتتها بناديه المفضل “ريال مدريد” بعد تعادله إيجاباً بهدفين لمثليهما مع نادي “ليفانتي” في نفس المجموعة من الدوري الإسباني، حيث علا الصراخ بين الاثنين الذين كانا يحضران المباراة والتي انتهت بتسديد طلاق (ثلاثي الأبعاد) للزوجة وسط حالة من الغضب العارم التي سيطرت على الزوج.

ووفقاً لشهود عيان من الجوار، فإن الجيران هرعوا إلى منزل جارهم بعد سماع صوته يصرخ على زوجته التي استفزته عندما سجل فريق ليفانتي الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة من المبارة مما ادى الى اثارة جنون الزوج المهووس لفريق ريال مدريد و طلق زوجته التي تميل لفريق برشلونة و عندما دخل الجيران الى منزله قال لهم ( جاكرتني و انا معصب ، خلي برشلونة تنفعها).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *