الرئيسية / الشرق الأوسط / الأمن اللبناني يوقف ضابطة تورطت في تلفيق تهم للممثل زياد عيتاني

الأمن اللبناني يوقف ضابطة تورطت في تلفيق تهم للممثل زياد عيتاني

الأمن اللبناني يوقف ضابطة تورطت في تلفيق تهم للممثل زياد عيتانيالأمن اللبناني يوقف ضابطة تورطت في تلفيق تهم للممثل زياد عيتاني

الاتحاد برس:

أوقفت السلطات الأمنية اللبنانية ضابطة كبيرة للاشتباه بتورّطها بتلفيق تهمة التعامل مع إسرائيل للممثل زياد عيتاني، الذي أثار توقيفه قبل أشهر صدمة كبيرة بين اللبنانيين.

إذ أن المقدّم سوزان الحاج، التي كانت تشغل سابقاً منصب مديرة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية في قوى الأمن الداخلي أوقفت على ذمّة التحقيق بعد ظهر الجمعة، بناء على إشارة قضائية للاشتباه بأنها «استعانت بقرصان معلوماتية لتلفيق تهمة التواصل مع فتاة إسرائيلية للممثل زياد عيتاني» الذي ما زال قيد التوقيف.

فيما أكدت مصادر مطلعة على الملف أن المقدم سوزان الحاج عمدت إلى الانتقام من الفنان عيتاني، لأنه صوّر إشارة إعجاب «لايك» لها بمنشور يسيء للمرأة السعودية، ما تسبّب بإحراجها ونقلها من منصبها.

جاء ذلك بعد أن تمكنت شعبة المعلومات في قوى الأمن من الوصول إلى تحديد هوية ‹القرصان› وايقافه، الذي أفضى التحقيق معه لتوفر معلومات عن دور للمقدم سوزان الحاج، في قرصنة صفحات زياد عيتاني.

وكان جهاز أمن الدولة أوقف في 23 تشرين الثاني/نوفمبر الفائت الممثل المسرحي للاشتباه بأنه قام بـ «التخابر والتواصل والتعامل» مع إسرائيل، وفي منتصف كانون الأول/ديسمبر أحيل الممثل الشاب إلى القضاء العسكري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *