الرئيسية / منوعات / “كوكا كولا” ستكون مشروبات كحولية.. إمراة تتحول لحورية بحر ورجل يقتل زوجته من أجل أموال التأمين!!

“كوكا كولا” ستكون مشروبات كحولية.. إمراة تتحول لحورية بحر ورجل يقتل زوجته من أجل أموال التأمين!!

"كوكا كولا" ستكون مشروبات كحولية.. إمراة تتحول لحورية بحر ورجل يقتل زوجته من أجل أموال التأمين!!“كوكا كولا” ستكون مشروبات كحولية.. إمراة تتحول لحورية بحر ورجل يقتل زوجته من أجل أموال التأمين!!

الاتحاد برس:

في حلقتنا الجديدة لرصد أبرز الأخبار الغريبة والأكثر اثارة للجدل على المستوى العالمي، كشف ناطق باسم شركة المشروبات الغازية الشهيرة “كوكا كولا”، أنهم سيبدأون في تنفيذ مشروع لإصدار المشروبات الكحولية في السوق اليابانية، وهو قرار تاريخي غير مسبوق سيكون الأول من نوعه في تاريخ الشركة، وطبعا هي خروج مفاجئ بعض الشيء نظرا لتركيز “كوكا كولا” على نوع وحيد من المشروبات لأكثر من 100 سنة.

وعلى صعيد آخر، قامت “لورا إيفانس” التي تنحدر من مدينة “كورنوال” الساحلية الإنجليزية بتصرف غريب بعض الشيء، عندما استقالت من وظيفتها في العاصمة لندن وأكدت أنها أصبحت تشعر باكتئاب شديد وحالات من نوبات القلق والحزن بعد ابتعادها عن مسقط رأسها، وراسلت أمها في أكثر من مرة مهددة فيها بأنها قد تنتحر في أي لحظة.

والأغرب من هذا أنها أصبحت تتنكر في زي حورية البحر، وتتواجد يوميا عند الشواطئ لتصبح قبلة للسياح في المنطقة والذين يلتقطون معها الصور، خاصة مع الحضور الكبير للأطفال للمنطقة، ليصبح عملها “حورية بحر” مؤكدة أنها تشعر بسعادة بالغة لقيام بهذا الأمر.

وفي الولايات المتحدة الأمريكية، أقدم رجل على قتل زوجته بعدما اكتشفت علاقته مع امرأة أخرى، ليحصل على مبلغ التأمين على حياتها البالغ 750 ألف دولار، قبل أن تظهر عشيقته لتكشف جريمته. وتفضحه أمام الجميع.

وكان واين فيلدمان (53 عاماً)، قد اتصل بخدمة الطوارئ حوالي الساعة 3 من بعد ظهر يوم 1 آذار 2015، وقال إنه وجد زوجته في الحمام جثة هامدة، وادعى أنها كانت قد تعاطت مادة مخدرة في الليلة السابقة، وغادر في الصباح، وعاد ليجدها ملقاة في الحمام بدون حراك. إلا أن الشرطة كانت متشككة في البداية بهذه الرواية.

لكن التحقيقات تواصلت لـ 3 سنوات، حيث تم غلق القضية وفتحها بعد أن قررت عشيقة “واين” الاعتراف بكل شيء، وأظهرت التحقيقات أنه قام بخنق زوجته بعدما واجهته بخيانته، وتم اعتقاله وتقديمه للعدالة في تشرين الثاني الماضي، ومن المقرر أن يخضع للمحاكمة بتهمة القتل العمد يوم 22 آذار الجاري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *