الرئيسية / الخليج العربي / الديوان الملكي السعودي يرد على حمد بن جاسم “زمن الصبر على المراهقة السياسية قد ولى ونحن في مرحلة الحزم والعزم”

الديوان الملكي السعودي يرد على حمد بن جاسم “زمن الصبر على المراهقة السياسية قد ولى ونحن في مرحلة الحزم والعزم”

الديوان الملكي السعودي يرد على حمد بن جاسم "زمن الصبر على المراهقة السياسية قد ولى ونحن في مرحلة الحزم والعزم"الديوان الملكي السعودي يرد على حمد بن جاسم “زمن الصبر على المراهقة السياسية قد ولى ونحن في مرحلة الحزم والعزم”

الاتحاد برس:

شهدت صفحات موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ازدياداً في حدة التصريحات بين مستشار الديوان الملكي السعودي سعود القحطاني ورئيس الوزراء القطري الأسبق حمد بن جاسم، الأمر الذي سبب حالة من الجدل حول هذه التصريحات.

حيث دشن حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني، يوم الخميس، حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وهاجم من خلاله من أسماهم “الذباب الإلكتروني” قائلاً:

“من يستطيع أن يعيد الذباب الإلكتروني وتوابعه إلى القمقم ثانية؟ قد يقول البعض من صنعهم أولاً يعيدهم. وأنا أقول غير ذلك كما علمنا التاريخ، فإعادة الجني إلى القمقم الذي أفلت منه أصعب وأعسر كما أن هناك بين جيوش الذباب الإلكتروني من ساقهم التيار ودفعهم الحقد الدفين على المنطقة وخيراتها”.

ما استدعى رد من القحطاني قال فيه:

“حمد بن جاسم لم يستوعب حتى الآن أن زمن المجاملة والصبر على ” المراهقة السياسية ” و” التصرفات العدائية ” قد ولى. فنحن في مرحلة عنوانها الحزم والعزم. سياستك القديمة القائمة على تطبيق مبدأ “رمتني بداءها وانسلت” لا مكان لها اليوم. مثال لهذه السياسة: تطبيعكم مع إسرائيل واتهام الكبار بذلك”.

كما سخر القحطاني من كلام حمد بن جاسم عن الذباب الإلكتروني ورد عليه:

” حمد بن جاسم يتكلم عن الجيش الإلكتروني! من الذي منذ ٢١ عاماً وهو يدفع المليارات لصناعة إعلامية متكاملة لهدم المنطقة؟ من يمول إعلام الظل (عربي٢١ وميدل إيست أي إلخ)؟ من الذي ثبت بالدليل القاطع بناءه لمنظومة #خلايا_عزمي الإلكترونية بأكثر من ٧٠ ألف حساب -حتى الآن- بأسماء وهمية سعودية؟”.

يذكر أن حمد بن جاسم كان قد غرد في وقت سابق من يوم الخميس قائلاً: “لن أدخل في نقاش، ولن أرد على إساءة، لأن الكل يعلم أن هناك جيوشاً مجيشة من كل الأطراف، وهي للأسف سخرت لهدم الكيان الخليجي، وزرع الفتنة وبث الأكاذيب، وما يؤسفني هو أن أغلب حكومات المنطقة أهملت عملها في تنمية المجتمع وتطوره وتقدمه، ولَم تتحرك إلا في هذا الجانب السلبي”، على حد تعبيره.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *