الرئيسية / أخبار سوريا / قوات النظام تتعرض لضربة جوية “مجهولة” في دير الزور

قوات النظام تتعرض لضربة جوية “مجهولة” في دير الزور

قوات النظام تتعرض لضربة جوية "مجهولة" في دير الزورقوات النظام تتعرض لضربة جوية “مجهولة” في دير الزور

الاتحاد برس:

أفادت تقارير إعلامية أن قوات النظام السوري في مدينة الميادين بريف دير الزور تعرضت لضربة جوية “مجهولة” أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفها.

فذكر موقع “فرات بوست” أن قرابة ثلاثين عنصراً من قوات النظام بينهم ضباط قتلوا نتيجة غارة جوية مجهولة “يرجح أنها بالخطأ” استهدفت أحد مقراتهم في حي الصناعة بمدينة الميادين.

كان النظام والميليشيات المسانِدة له قد تعرضوا للاستهداف الجوي من قِبل طائرات أمريكية، الشهر الماضي، وذلك بعد محاولتهم الهجوم على منطقة خاضعة لسيطرة وحدات الحماية الكردية، وبحسب تقارير فإن الضربة أودت بحياة قرابة 100عنصر غالبيتهم من المتعاقدين الروس التابعين لشركة “واغنر”.

كذلك أكد الموقع أن مدنياً يدعى أمجد دعني الحسن استشهد، جراء تعرضه لانفجار لغم أرضي من مخلفات تنظيم “داعش”، في حي المعدان داخل بلدة غرانيج في ريف دير الزور الشرقي، إضافة لإصابة طفلين بجروح في الانفجار ذاته.

هذا وعاود النظام حشد قواته العسكرية شرق نهر الفرات فيما أعلن الجيش الأمريكي تأهبه وأنه يراقب حالياً الوضع في دير الزور ليرى ما إذا كانت القوات الموالية للنظام ستحاول مجدداً مهاجمة مناطق خاضعة لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *