الرئيسية / العرب والعالم / أخبار العالم / لرفضه الهجوم التركي على عفرين.. رئيس وزراء مقاطعة المانية يتلقى تهديدات بالقتل

لرفضه الهجوم التركي على عفرين.. رئيس وزراء مقاطعة المانية يتلقى تهديدات بالقتل

لرفضه الهجوم التركي على عفرين.. رئيس وزراء مقاطعة المانية يتلقى تهديدات بالقتللرفضه الهجوم التركي على عفرين.. رئيس وزراء مقاطعة المانية يتلقى تهديدات بالقتل

الاتحاد برس:

تلقى رئيس وزراء إحدى الولايات الألمانية تهديداً بالقتل، بعد اعلانه تأييده لـ “وحدات حماية الشعب” الكردية وانتقاده لسياسة تركيا وعملياتها العسكرية التي تشنها على عفرين.

وأعلن رئيس وزراء ولاية تورنغن الألمانية “بودو راميلو” المنتمي لحزب اليسار، تلقيه تهديدات بالقتل، بعد يوم واحد من تأييده على موقع تويتر للوحدات الكردية في عفرين السورية، وذلك خلال إجابته على تغريدة لكانسو أوزديمير رئيس جناح اليسار في برلمان ولاية هامبورغ مؤيدة للأكراد بقوله “قوات حماية الشعب الكردي، وحدات حماية الشعب الكردي… تكافح في عفرين من أجل تقرير المصير وأي قصف أو هجوم من شريك لنا في الناتو عليها أشعر به كضربة قوية لقيمنا وحريتنا.. الحرية لروجا آفا ولعفرين”. وفق ما نقلته وكالة الانباء الألمانية DPA.

وأضاف أن التهديدات جاءت على شكل تصريحات مثل “هناك نعوش ما تزال خالية” إلى التهديد بإطلاق النار على الرأس، إضافة لصور جنسية مركبة ظهرت لزوجته الليلة الماضية بعد نشره للتغريدة، وقد “راميلو” موقع تويتر بوصفه عملاً جنائياً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *