الرئيسية / الشرق الأوسط / “داعش” يقتل ويحرق 25 شخصا في هجمات متفرقة بالعراق

“داعش” يقتل ويحرق 25 شخصا في هجمات متفرقة بالعراق

"داعش" يقتل ويحرق 25 شخصا في هجمات متفرقة بالعراق“داعش” يقتل ويحرق 25 شخصا في هجمات متفرقة بالعراق

الاتحاد برس:

قالت مصادر أمنية واعلامية في محافظتي “كركوك” و”نينوى” شمال بغداد بالعراق، أن عناصر التنظيم الإسلامي “داعش” قد قامت بهجمات متفرقة تسببت فيها بمقتل وحرق 25 شخصا، وذلك عبر اقامة حواجز أمنية وهمية في الطرقات حسب ما أكده عقيد بالشرطة العراقية.

وكان عناصر التنظيم المتطرف  قد أقاموا حاجزا أمنيا وهميا في الطريق الرئيسي قرب قضاء “أمرلي”، حيث قامت بقتل 15 شخصا منهم من احترق داخل سيارته، في حين كانت الهجوم الآخر في الطريق الرئيس لجنوب “كركوك” من طرف جماعة مسلحة والذين اعتدوا على سيارة مدنية قتلوا على إثرها 3 أشخاص وحرقوهم داخل سيارتهم.

وفي منطقة “نينوي” هاجمت مجموعة مسلحة مجهولة على منزل بقرية “مشريفة” وقاموا بقتل 7 اشخاص كانوا متواجدين هناك، وكان من الضحايا مختار القرية وأبنائه أيضا، حيث حدث هاذا الهجوم بعد الساعة التاسعة ليلا من يوم أمس الأحد.

ورغم اعلان الحكومة العراقية انتصارها على “داعش” قبل فترة، إلا أن التنظيم الإسلامي مزال يوجه ضرباته في المنطقة، على غرار مقتل 27 عنصرا من قوات الحشد الشعبي قبل أقل من شهر، وبالتالي فإن السلطات الأمنية العراقية مزالت تحذر من الهجمات المفاجئة لـ”داعش” في أي وقت.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *