الرئيسية / أخبار سوريا / في دمشق.. قدّم زوجته وأطفاله “هدية لملك الجن”

في دمشق.. قدّم زوجته وأطفاله “هدية لملك الجن”

في دمشق.. قدّم زوجته وأطفاله “هدية لملك الجن”

الاتحاد برس:

أقدم رجل في الأربعينيات من عمره على تقديم طفليه وزوجته كـ “قربان” لأحد شيوخ الدجل والشعوذة الذي أعلن نفسه كـ “ولي” جkوب دمشق.

الحادثة وقعت في حي “نهر عيشة” بالعاصمة دمشق، عندما أقدم الرجل “مسعود.ن” على تقديم ولديه “أحمد.ن” و “ياسمين. ن” بعد تقديم أمهم “سميّة. ك” كـ “هدية” لاحد الأشخاص ويدعى “حاتم” والذي أعلن نفسه قبل فترة “ولي من أولياء الله الصالحين” ويخضع لحكمه الإنس والجن.

ونقلت صفحات ومصادر موالية عن جهاز المباحث الجنائية بدمشق قوله، إن “مسعود” والذي يعمل كحارس في أحد معامل “عدرا” العمالية، ذهب للشيخ بهدف تخليصه من ملاحقة الأمن له بعد سرقة المعمل (قطاع عام) الذي يحرسه.

وبعد مضي شهر من “روح وتعا وخود وجيب”، أمره الشيخ بتقديم زوجته لـ “ملك الجن” كي يساعده وبالفعل قام باستدعاء زوجته إلى مكان إقامة الشيخ في حي “نهر عيشة” وهناك تم تخديرها ونقلها إلى مكان آخر قبل أن يعود مرة أخرى ويطلب منه تقديم ولديه “أحمد وياسمين” فما كان منه إلا أن أحضر الطفلين وتم تخديرهما ونقلهما أيضاً.

وبحسب المصادر ذاتها فإن أحد أقارب الزوجة ابلغ عن اختفائها، وعلى إثر ذلك توجهت دورية إلى منزلها واعتقلت “مسعود” الذي اعترف بتقديم زوجته وطفليه لـ “ملك الجن” بهدف مساعدته في المصيبة التي وقع بها، فما كان من المباحث إلا أن توجهت إلى مكان إقامة “حاتم” في شارع الطبري بحي نهر عيشة وهو عبارة عن بناء قديم يقع على أطراف الحي وعثرت بداخله على أعشاب وأدوات شعوذة، وبعد التحقيق معه اعترف ببيع الطفلين وأمهما إلى لبنان واعترف بتجارته للبشر إضافة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يقوم بها بهذا الفعل.

كما تبين أن “مسعود” يعاني من مرض عقلي “صرع”، كما أنه سبق ان أضرم في بيته النار بسبب خلاف مع زوجته.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *