الرئيسية / أخبار سوريا / قتلى من قوات النظام بقصف جوي تركي على أطراف نبل بريف حلب الشمالي

قتلى من قوات النظام بقصف جوي تركي على أطراف نبل بريف حلب الشمالي

قتلى من قوات النظام بقصف جوي تركي على أطراف نبل بريف حلب الشماليقتلى من قوات النظام بقصف جوي تركي على أطراف نبل بريف حلب الشمالي

الاتحاد برس:

قتل وجرح عدد من عناصر النظام السوري اليوم الاربعاء 14 آذار/مارس، إثر قصف جوي تركي استهدف مواقع لهم قرب بلدة “نبل” الشيعية الخاضعة لسيطرة الميليشيات الإيرانية بريف حلب الشمالي.

وقالت مصار ميدانية، إن 8 قتلى وأكثر من 31 جريحاً سقطوا إثر ضربة جوية تركية استهدفت الحاجز المشترك المعروف بـ (حاجز الحرش) الواقع شمال غرب ⁧‫نبل‬⁩ بريف ⁧‫حلب‬⁩ بالقرب من “كيمار” الخاضع لسيطرة ما يعرف باسم (القوات الشعبية).

وأضافت أن القصف تلاه تراجع لقوات النظام من الموقع، كما ان قوات النظام تركت الحاجز خالياً وتراجعت عن مكانه لمسافة 1 كيلومتر تقريباً.

وقبل أيام بدأت وحدات تابعة للحرس الجمهوري في قوات النظام السوري، بالانتشار في قرى جنوب عفرين لتعزيز نقاطها في المنطقة وإنشاء حد فاصل بين المناطق التي تقدم إليها الجيش التركي وبين المناطق الاخرى، حيث ذكرت مصادر أن نحو 300 عنصر من الحرس الجمهوري انتشروا في القرى الواقعة بريف عفرين الجنوبي والمتاخمة لبلدتي نبل والزهراء، وقد ذكرت مصادر موالية ان هذا الانتشار هو لـ (تأمين) محيط بلدتي نبل والزهراء الشيعيتين هناك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *