الرئيسية / أخبار سوريا / منظمة نرويجية تسلم مقربين من النظام قوائم بأسماء المستفيدين من برنامجها في الغوطة الشرقية

منظمة نرويجية تسلم مقربين من النظام قوائم بأسماء المستفيدين من برنامجها في الغوطة الشرقية

منظمة نرويجية تسلم مقربين من النظام قوائم بأسماء المستفيدين من برنامجها في الغوطة الشرقيةمنظمة نرويجية تسلم مقربين من النظام قوائم بأسماء المستفيدين من برنامجها في الغوطة الشرقية

الاتحاد برس:

قالت مصادر إعلامية اليوم السبت أن منظمة نرويجية كانت تعمل في الغوطة الشرقية، سلمت جهات مقربة من النظام قائمة باسماء المستفيدين من برنامجها في الغوطة الشرقية.

ونقلت منصة NEO IRT في موقع فيسبوك عن مصادر خاصة بها قولها، إن منظمة مجلس اللاجئين النرويجية NRC سلمت قوائم بأسماء المدنيين المستفيدين من الدعم في القابون والغوطة الشرقية لجهات تابعة لزوجة رأس النظام (أسماء الاسد).

في حين قال الأمين العام للمنظمة في إحدى تغريداته على تويتر، إن الامم المتحدة اعطت روسيا والولايات المتحدة خريطة للمشافي في ⁧‫ادلب‬⁩ و الغوطة الشرقية‬⁩ ضمن خطة تنبيه لحماية “المراكز الطبية” وتم إصدار تقارير حول استهداف مشافي في عربين وعفرين.

يذكر أن عدة فضائح طالت المنظمات العاملة في سوريا، وبخاصة الدنماركية والنرويجية حول عمليات اختلاس وفساد مالي وتبديل للمواد التي يتم توزيعها على اللاجئين والنازحين إضافة لفضائح أخرى طالت الأمم المتحدة حول دعمها للنظام السوري وتسترها على جرائمه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *