الرئيسية / العرب والعالم / أخبار العرب / بالفيديو: عصابة تايلندية في قبضة شرطة دبي بعد تعاون دولي في القضية

بالفيديو: عصابة تايلندية في قبضة شرطة دبي بعد تعاون دولي في القضية

بالفيديو: عصابة تايلندية في قبضة شرطة دبي بعد تعاون دولي في القضية

الاتحاد برس:

ألقت شرطة دبي على عصابة دولية سرقت 100 مليون بات تايلاندي، وذلك بعد تعاون دولي مع السلطات التايلدنية أدى إلى ضبط عصابة يتراوح عدد أفرادها حوالي 25 تخصصت في سرقة حسابات بنكية في تايلاند وبعض الدول الآسيوية الأخرى.

وقالت شرطة دبي في بيانٍ رسمي، إنّ: المبالغ المالية التي تم سرقتها من قبل العصابة بلغت حوالي 100 مليون بات تايلندي، كما أن تفاصيل القضية تعود إلى ورود معلومات إلى شرطة دبي تدل عن وجود أشخاص يتراوح عددهم حوالي 24 شخص من الجنسية التايلاندية وشخص من الجنسية التايوانية يشكلون عصابة إجرامية.

وأوضحت أن العصابة المنظمة تتخصص في سرقة حسابات بنكية في تايلاند وبعض الدول الآسيوية الأخرى عن طريق الاحتيال والنصب وايهام أصحاب الحسابات البنكية بعدة روايات ابتزازية كاذبة للاحتيال وتحويل مبالغ مالية من حساباتهم إلى حسابات وهمية في بعض دول شرق آسيا، حيث ان جميع ضحاياهم من تايلاند وبعض الدول الآسيوية.

وأشارت إلى أنه تم تسجيل بلاغات نصب واحتيال ضد أفراد العصابة في تايلاند، كما أنهم يستخدمون التكنولوجيا التقنية الحديثة في أسلوبهم الإجرامي لكي تبدو الجريمة كأنها جريمة عابرة للقارات.

هذا وفور تلقى المعلومات تم تشكيل فريق عمل من شرطة دبي لمداهمة وكر العصابة والقاء القبض عليهم، وبعد ان تم تحديد مكانهم الذي يختبؤون فيه والذي يقع في منطقة سكنية تم مداهمتهم والقاء القبض على جميع أفراد العصابة المكونة من الرجال والنساء وبحوزتهم حوالي 150 هاتف ذكي، و40 كمبيوتر محمول، بالإضافة إلى بعض الأجهزة التقنية التي تساعد في ارتكاب تلك الأنواع من جرائم.

شاهد: https://www.facebook.com/AletihadPressOfficial/videos/1003045646514845/

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *