الرئيسية / الشرق الأوسط / تخصيص 350 ألف شرطي لتأمين الانتخابات في مصر وسط التهديدات الإرهابية !!

تخصيص 350 ألف شرطي لتأمين الانتخابات في مصر وسط التهديدات الإرهابية !!

تخصيص 350 ألف شرطي لتأمين الانتخابات في مصر وسط التهديدات الإرهابية !!
الاتحاد برس:

أكدت المصادر الأمنية المصرية، أنه تم تخصيص 350 ألف ضابط وفرد شرطة، من أجل تغطية كل صغيرة وكبيرة خلال الانتخابات الرئاسية المقررة أن تنطلق غدا الإثنين، وتستمر لمدة 3 أيام وسط تخوفات كبيرة من تكرار الهجمات الإرهابية وتعكير صفو الانتخابات مثل ما حدث أمس واستهداف مدير أمن الاسكندرية بعبوة ناسفة.

وقالت القيادة الأمنية المصرية أنه تم وضع مخطط خاص لتغطية الإنتخابات، والبداية بتأمين لجان التصويت والقضاة المشرفين على الانتخابات، ثم تأمين عملية سير الانتخابات حتى انتهاء مرحلة الفرز، اضافة إلى تأمين الشوارع في مرحلة ما بعد إعلان النتائج والسيطرة على الشوارع في حال حدوث أي تجاوزات.

وستنتشر القوات الأمنية المصرية على مستوى 803 مدرسة مختلفة عبر ربوع البلاد، ومشاركة 13 ألف لجنة انتخابية، اضافة إلى التنسيق مع القوات المسلحة وأيضا خبراء المتفجرات للوقوف في وجه التهديدات الإرهابية التي يبدو أنها قد تظهر في أي لحظة.

في الختام، قال المتحدث الرسمي باسم الهيئة الوطنية للانتخابات “محمود الشريف”، أنه تم تشكيل لجان خاصة في مراقبة أوراق التصويت وأداء عمل مدراء المراكز لمنع أي رغبة في التزوير أو حدوث فوضى قد تعصف بمصداقية الحملة الانتخابية وتضع الحكومة المصرية في موقع حرج أمام وسائل الإعلام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *