الرئيسية / منوعات / امرأة تطلق النار على رأس صديقها خلال “بث حي” على فيسبوك!!

امرأة تطلق النار على رأس صديقها خلال “بث حي” على فيسبوك!!

امرأة تطلق النار على رأس صديقها خلال "بث حي" على فيسبوك!!امرأة تطلق النار على رأس صديقها خلال “بث حي” على فيسبوك!!

الاتحاد برس : 

انتشر فيديو صادم لثلاثة أصدقاء يقومون ببث مباشر في شبكة التواصل الإجتماعي على “فيسبوك”، حيث تم اطلاق النار على أحدهم برصاصة في رأسه، وهو المقطع الذي تناقله مختلف الحسابات على “فيسبوك” بما أن الحادث كانت أول أمس الأحد.

وأظهر فيديو “فيسبوك لايف” رجل يجلس في المقعد الأول بالسيارة وهو “ديفين هولمز” ضمن أحد محطات الوقود بمدينة “هيوستن” بـ تكساس الأمريكية، وبجانبه إمرأة تدعى “كاساندارا دامبير” ورجل آخر في المقعد الخلفي، هذا الأخير قام بوضع مسدس بين “هولمز” و”كاساندرا” للعبث معهما والمزاح عبر البث الحي الذي شاهده العشرات من أصدائقهم على الفيسبوك”.

وقامت “كاساندرا” بتويجه المسدس نحو الكاميرا وهي تهدد المشاهدين بطرافة وسخرية، ورغم تحذيرات المتواجدين معها، إلا أنها أطلقت النار بالخطأ لتستقر الرصاصة في رأس “ديفين ويليامز” الذي كان جليا في المقعد الأمامي، وانتهى البث على وقع الصراخ والدماء التي تناثرت في كل أنحاء السيارة ليتم نقل الرجل مباشرة على جناح السرعة لتلقي الاسعافات وانقاذه من الموت.

وألقت الشرطة القبض على “كاساندار دامبير” والتي أكدت أنها لم تعلم أن المسدس كان محشوا بالرصاص الحقيقي، ومن حسن حظها أن صديقها “ديفين” نجا من الحادثة ومازال على قيد الحياة في مستشفى المدينة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *