الرئيسية / رياضة / رونالدو يخطف الأضواء بهدف “سنيمائي” ويقود ريال مدريد لفوز كبير على يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

رونالدو يخطف الأضواء بهدف “سنيمائي” ويقود ريال مدريد لفوز كبير على يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

رونالدو يخطف الأضواء بهدف "سنيمائي" ويقود ريال مدريد لفوز كبير على يوفنتوس في دوري أبطال أوروبارونالدو يخطف الأضواء بهدف “سنيمائي” ويقود ريال مدريد لفوز كبير على يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

الاتحاد برس : 

خطف كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأضواء في مباراة فريقه أمام يوفنتوس ضمن مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل ثنائية استثنائية قاد بها فريقه لوضع قدم في المربع الذهبي ضمن اللقاء الذي انتهى على نتيجة 3-0 للنادي الإسباني الذي قهر أصحاب الأرض فوق ملعبهم “يوفنتوس أرينا”.

وافتتح النجم البرتغالي باب التسجيل في الدقيقة الثالثة فقط من عمر اللقاء، بعدما استغل عرضية مميزة من زميله إيسكو، ليعود في الشوط الثاني ويوقع على هدف”سنيمائي” عن طريق مقصية جميلة سكنت في شباك الحارس بوفون الذي لم يحرك ساكنا.

وبعد ذلك تمكن مارسيلو المدافع البرازيلي من تعزيز النتيجة لفريقه بهدف ثالث قتل بها المباراة وهو ما يجعل ريال مدريد متأهل بنسبة كبيرة إلى نصف النهائي بغض النظر عن مباراة الإياب في ملعب “سانتياغو بيرنابيو” بإسبانيا بعد 15 يوما.

في مباراة أخرى حقق بايرن ميونخ الألماني فوزا مهما خارج أرضه أمام إشبيلية الإسباني بنتيجة 2-1، وهو ما جعله يقطع شوطا كبيرا في سباق التأهل إلى الدور قبل النهائي من أعرق البطولات في تاريخ القارة العجوز.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *