الرئيسية / الشرق الأوسط / مقتل 14 عنصرا من حزب العمال الكردستاني في غارات تركية شمالي العراق

مقتل 14 عنصرا من حزب العمال الكردستاني في غارات تركية شمالي العراق

مقتل 14 عنصرا من حزب العمال الكردستاني في غارات تركية شمالي العراقمقتل 14 عنصرا من حزب العمال الكردستاني في غارات تركية شمالي العراق

الاتحاد برس:

قتل 14 عنصرا من حزب العمال الكردستاني في غارات شنتها، أمس الخميس، مقاتلات تركية شمال العراق، بحسب ما أفادت به، اليوم الجمعة، وسائل اعلام عراقية.

وأوضح المصدر، أن 14 عنصرا من حزب العمال الكردستاني لقو مصرعهم جراء غارات تركية نفذتها مقاتلات سلاح الجو، أمس الخميس، شمالي العراق.

وذكرت قناة (السومرية نيوز) الإخبارية، اليوم الجمعة، أن مقاتلات سلاح الجو التركي نفذت غارات على معاقل حزب العمال الكردستاني في منطقة هاكورك شمالي العراق، وأن الغارات أسفرت عن قتل 14 مسلحا، وتدمير 13 هدفًا يضم مخابئ يستخدمها المسلحون.

بالمقابل، أعلن بيان صادر عن رئاسة الأركان التركية، اليوم الجمعة، نقلته وكالة الأنباء التركية الرسمية، أن مقاتلات سلاح الجو نفذت أمس الخميس، غارات على معاقل حزب العمال الكردستاني، في منطقة ‘هاكورك’ شمالي العراق، أسفر عن “تحييد” 14 عنصرا وتدمير 13 هدفاً يضم مخابئ يستخدمها عناصر الحزب.

واستأنفت القوات التركية قصفها لمعاقل حزب العمال الكردستاني في 2015 لأول مرة عقب إعلان الحزب انسحاب مسلحيه من الأراضي التركية في العام 2013.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *