الرئيسية / رياضة / اليونايتد يُفسد فرحة غريمه السيتي وبايرن ميونخ يتوج رسميا بطلا لألمانيا

اليونايتد يُفسد فرحة غريمه السيتي وبايرن ميونخ يتوج رسميا بطلا لألمانيا

اليونايتد يُفسد فرحة غريمه السيتي وبايرن ميونخ يتوج رسميا بطلا لألمانيااليونايتد يُفسد فرحة غريمه السيتي وبايرن ميونخ يتوج رسميا بطلا لألمانيا

الاتحاد برس:

سقط مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز في فخ الهزيمة على أرضه وبين جماهيره أمام الغريم مانشستر يونايتد بنتيجة 33 من “البريمرليغ” بنتيجة 3-2، حيث كان هذا سببا في تأجيل احتفال السيتي باللقب إلى الجولة القادمة لأن الفوز على اليونايتد كان كفيل بحصدهم لكأس الدوري.

وتقدم السيتي بهدفين في الشوط الأول عن طريق كومباني وغاندوغان، قبل أن يعود “الشياطين الحمر” بقوة خلال المرحلة الثانية وبثنائية النجم الفرنسي بول بوغبا الذي عدل النتيجة، وفتح المجال لزميله كريس سمالينغ الذي أضاف الثالث وأنهى اللقاء بفوز استثنائي لأشبال المدرب مورينيو جعلتهم يتجنبون كابوس الخسارة ورؤية السيتي يحتفل أمامهم.

وفي ألمانيا، حسم بايرن ميونخ لقب الدوري الألماني بشكل رسمي بعد العودة بانتصار كبير على أوجسبورغ برباعية كاملة مقابل هدف واحد، ليضمن بذلك النادي البافاري اللقب للمرة السادسة على التوالي ويواصل بسط سيطرته على “البوندسليغا” لأجل غير مسمى.

في الليغا الإسبانية، عزز برشلونة صدارته بفوز سهل على ضيفه لجانيس بنتيجة 3-1، حيث تكفل النجم الكبير ليونيل ميسي بتسجيل ثلاثية اللقاء التي كانت كافية لفوز النادي الكاتالوني واقترابه أكثر من التتويج رسميا بلقب الدوري الإسباني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *