الرئيسية / أخبار سوريا / جبهة النصرة تعمم أسماء المطلوبين لها من الغوطة الشرقية على حواجزها في إدلب

جبهة النصرة تعمم أسماء المطلوبين لها من الغوطة الشرقية على حواجزها في إدلب

جبهة النصرة تعمم أسماء المطلوبين لها من الغوطة الشرقية على حواجزها في إدلبجبهة النصرة تعمم أسماء المطلوبين لها من الغوطة الشرقية على حواجزها في إدلب

الاتحاد برس – عثمان الحلبي

عممت جبهة النصرة اليوم الأربعاء 11 نيسان/أبريل، أسماء المطلوبين لها من الغوطة الشرقية والذين تم تهجيرهم إلى الشمال السوري قبل أسبوعين تقريباً على حواجزها بهدف القبض عليهم.

وفقاً لمصادر فإن التعميم تم على جميع الحواجز بريف إدلب الجنوبي ومدينتي سرمدا والدانا ومناطق جبل الزاوية وحارم وريف اللاذقية ومناطق أخرى في ريفي حلب الغربي والشمالي وقد ضمت القوائم نحو 290 شخصاً معظمهم من عناصر “جيش الإسلام” أو أقاربهم، وأوعزت لعناصرها باعتقال أي شخص من المطلوبين واقتياده للمحكمة المركزية في إدلب دون أي تساهل.

وأضافت أن النصرة عززت من حواجزها في المناطق الخاضعة لسيطرتها في الشمال السوري وبخاصة مدينة إدلب التي باتت مكتظة بمهجري الغوطة الشرقية.

يذكر أن عناصر النصرة اقتادوا العشرات من عناصر جيش الإسلام الذين كانوا أسرى لديها في الغوطة الشرقية، بعد خروجهم بموجب اتفاقية مع النظام السوري بوساطة روسية، حيث ذكرت مصادر أن الأسرى تم تكبيلهم ووضعهم في حافلة خاصة لحين وصولهم الشمال السوري ومن ثم جرى نقلهم إلى سجن العقاب التابع للجبهة في إدلب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *