الرئيسية / رياضة / ليلة للتاريخ.. روما يقلب الطاولة على برشلونة وصلاح يحرم السيتي من الحلم الأوروبي

ليلة للتاريخ.. روما يقلب الطاولة على برشلونة وصلاح يحرم السيتي من الحلم الأوروبي

ليلة للتاريخ.. روما يقلب الطاولة على برشلونة وصلاح يحرم السيتي من الحلم الأوروبيليلة للتاريخ.. روما يقلب الطاولة على برشلونة وصلاح يحرم السيتي من الحلم الأوروبي

الاتحاد برس:

ليلة التاريخ الذهبي في العاصمة الإيطالية روما، هكذا أطلق عشاق كرة القدم على مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين روما وبرشلونة في ملعب “الأولمبيكو”، حيث كانت كل المؤشرات توحي بتأهل سهل جدا للنادي الإسباني الذي فاز في الذهاب بنتيجة 4-1، إلا أن الصدمة كانت كبيرة جدا لمتصدر الليغا الإسبانية.

اصرار نادي العاصمة الإيطالية على تعويض خسارة الذهاب، جعله يدخل بقوة في المباراة ويسجل الهدف الأول عن طريق العملاق البوسني إيدين دزيكو، قبل أن يعود زميله دي روسي في المرحلة الثانية ويسجل الهدف الثاني من علامة الجزاء، وقبل نهاية اللقاء بـ10 دقائق، كان “الرومانيستا” يحتاجون إلى هدف واحد فقط لتحقيق الانجاز التاريخي، وبالطبع تمكن المدافع اليوناني كوستاس مانولاس من خطف الهدف الثالث برأسية محكمة قاد بها فريقه لانتصار تاريخي وتأهل سيُكتب بأحرف من ذهب في سجلات النادي الذهبية.

وفي مباراة أخرى، أخفق مانشستر سيتي في تحقيق العودة بعدما انهزم في مباراة الذهاب على يد ليفربول بثلاثية نظيفة، حيث تجرع أشبال المدرب بيب غوارديولا هزيمة جديدة بنتيجة 2-1، ليتأهل بذلك ليفربول إلى نصف النهائي بقيادة النجم العربي المصري، وفي المقابل انتهت آمال وأحلام مانشستر سيتي في معانقة التاج الأوروبي هذا الموسم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *