الرئيسية / الشرق الأوسط / “داعش” يظهر مجددا في العراق ويقتل 4 مدنيين

“داعش” يظهر مجددا في العراق ويقتل 4 مدنيين

"داعش" يظهر مجددا في العراق ويقتل 4 مدنيين“داعش” يظهر مجددا في العراق ويقتل 4 مدنيين

الاتحاد برس:

قتل 4 مدنيين وأصيب 4 آخرين في هجوم شنه عناصر تنظيم “داعش” الإرهابي شمال العراق، حسب ما نقلته وسائل اعلام عراقية عن مصادر أمنية.

وأعلن مصدر أمني بمحافظة صلاح الدين العراقية، اليوم الخميس، مقتل أربعة مدنيين وإصابة أربعة آخرين بعد هجوم شنه عناصر من تنظيم داعش شرقي قضاء الشرقاط 280/ كلم شمال بغداد.

وقال المصدر إن “عناصر من داعش تسللوا فجر اليوم إلى قرية أسديره شرقي قضاء الشرقاط (110 كلم شمالي تكريت) وتعرضوا لإحدى النقاط الأمنية، وبعد خروج أهل القرية لدعم القوات الأمنية لملاحقة المسلحين انفجرت عبوات ناسفة على عدد من المواطنين، ما أدى إلى سقوط أربعة قتلى من المدنيين وإصابة أربعة آخرين”.

ولفت المصدر إلى أن المسلحين قاموا بزرع عبوات ناسفة على الطرق ثم انسحبوا سريعاً بهدف الإيقاع بمن يلاحقونهم، معتبرا أن هذا الأسلوب يعد أسلوباً جديداً يتخذه المسلحون.

من جهته، ناشد رئيس مجلس الشرقاط صلاح الشعلان، رئيس الوزراء حيدر العبادي بإرسال تعزيزات عسكرية، تخوفاً من انهيار الأمن بعد هجمات “داعش” هناك.

وما زالت مناطق شمال محافظة صلاح الدين وجنوب الموصل تشهد هجمات تنفذها خلايا تنظيم “داعش” في هذه المناطق، وذلك رغم إعلان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي القضاء عسكرياً على تنظيم “داعش” في البلاد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *