الرئيسية / العرب والعالم / أخبار العرب / مقتل خمسة أشخاص في انفجار قنبلة أثناء مباراة لكرة القدم جنوب الصومال

مقتل خمسة أشخاص في انفجار قنبلة أثناء مباراة لكرة القدم جنوب الصومال

مقتل خمسة أشخاص في انفجار قنبلة أثناء مباراة لكرة القدم جنوب الصومالمقتل خمسة أشخاص في انفجار قنبلة أثناء مباراة لكرة القدم جنوب الصومال

الاتحاد برس:

أدى انفجار قنبلة في مباراة لكرة القدم بجنوب الصومال الى مقتل خمسة أشخاص واصابة 12 آخرين جميعهم من الجمهور، بحسب ما أفادت به، اليوم الجمعة، وكالة رويترز.

ونقل ذات المصدر عن الشرطة الصومالية إن قنبلة انفجرت مما أدى إلى مقتل خمسة من الجمهور في مباراة لكرة القدم بجنوب الصومال، وهي المرة الأولى التي يقع فيها تفجير في ملعب.

وقالت الشرطة إن الانفجار وقع في بلدة براوة الساحلية بمنطقة شبيلي السفلى حين كان الجمهور يتابع مباراة لكرة القدم بعد ظهر الخميس، موضحة أنه تم تفجير القنبلة بجهاز للتحكم عن بعد، فيما يعتقد أن حركة الشباب المرتبطة بتنظيم القاعدة تقف وراء الهجوم.

وأشارت مصادر من الشرطة الصومالية لرويترز أن حركة الشباب وراء الهجوم وأن الهدف كان مسؤولين لم يكونوا جالسين في وقت المباراة مشيرة إلى أن القنبلة كانت مزروعة هناك وجرى التحكم فيها عن بعد.

من جهته، أكد مهاد ضور النائب عن ولاية جنوب غرب الصومال لرويترز أن القنبلة قتلت خمسة أشخاص وأصابت 12 آخرين في ملعب كرة القدم. مضيفا أن جميع القتلى والجرحى من الجمهور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *