الرئيسية / منوعات / روبوت يترشح لمنصب عمدة في اليابان.. ومشروب غازي بنكهة فأرة في الأرجنتين

روبوت يترشح لمنصب عمدة في اليابان.. ومشروب غازي بنكهة فأرة في الأرجنتين

روبوت يترشح لمنصب عمدة في اليابان.. ومشروب غازي بنكهة فأرة في الأرجنتينروبوت يترشح لمنصب عمدة في اليابان.. ومشروب غازي بنكهة فأرة في الأرجنتين

الاتحاد برس:

تتجه اليابان الى ترشيح أول روبوت لمنصب عمدة، على الرغم من أن القوانين لا تسمح بعد باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لشغل مواقع الإدارة العليا في البلاد، بحسب موقع أوديتي سنترال.

ويعتزم أحد المرشحين استخدام هذه التقنيات، من خلال اقتراح استبدال المسؤولين التقليديين، بروبوتات يجمعون بيانات المدينة، وينشؤون سياسات عادلة ومتوازنة تفيد الجميع، بحسب ذات الموقع.

وقال المرشح ميتشيو ماتسودا “لأول مرة ستخوض تقنيات الذكاء الاصطناعي الانتخابات، وستغير هذه التقنيات مدينة تاما، ومع ولادة العمدة الآلي، ستتوفر سياسة عادلة ومتوازنة، وسنتمكن من تنفيذ سياسات المستقبل بسرعة كبيرة، وقيادة الجيل القادم بكفاءة عالية”.

وفي الأرجنتين، انتشر فيديو مروع على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فأرا ميتا داخل إحدى زجاجات المشروب الغازي “كوكاكولا”.

واظهر الفيديو قيام الأرجنتيني، دييغو بيريرا، بشراء زجاجة المشروب الغازي، ولكنه لم يفتحها بسبب ملاحظته شيئا غريبا بداخلها.

وبعد أن قام الشاب بإفراغ الزجاجة داخل دلو، تبين أن ما بداخلها فأرة ميتة، بعدها قام بإظهار الفأر داخل الزجاجة واوقف تسجيل الفيديو.

وفي مصر، تداولت عدد من صفحات موقع “فيسبوك”، فيديو من إحدى حلقات برنامج “يا كبدي يا ابني”، والتي حدث خلالها شجارا بين مقدم البرنامج وإحدى ضيفاته.

وبدأت الحلقة بالترحيب بضيفتين، فازا برحلة عمرة خلال مسابقة، وسلط المذيع الضوء على إحداهما متجاهلا الأخرى وتعمد السخرية منها.

واشتد الكلام خلال الحلقة ليصل إلى ضرب كلاهما للآخر، موجها لها اتهام بسرقة الأطفال، وبعد أن صدقت الضيفة الأخرى ما يحدث وتعاطفت مع الأطفال، تبين أن الحادثة كانت مجرد “مقلب”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *