الرئيسية / منوعات / في يوم الزفاف: خسر برشلونة وطُلِّقَت العروس وتأهل روما لنصف النهائي

في يوم الزفاف: خسر برشلونة وطُلِّقَت العروس وتأهل روما لنصف النهائي

في يوم الزفاف: خسر برشلونة وطُلِّقَت العروس وتأهل روما لنصف النهائي

الاتحاد برس:

لم يخطر في بال “س. ن” ذات الـ 23 عاماً، بأن “ليلة العمر” التي كانت تحلم بها ستتحول لكابوس يتركها خارج عش الزوجية بعد ساعة ونصف فقط من دخوله، فليس كل “عريس” صاحب لوعة وشغف للحظة العمر الموعودة، فاللوعة لدى “العريس البرشاوي/البرشلوني” تكمن في تأهل النادي الكاتلوني لنصف دوري أبطال أوروبا من عدمه.

بدأت القصة قبل أسبوع تقريباً عندما انفض الحضور ذوو العدد المحدود من “جمعة العرس” في مدينة “مصياف” بريف حماة وقام العريس “ل.و” بأخذ عروسته “س. ن” إلى منزله، حيث وبعد تبادل للكلمات الحارة التي تخللها كلمات غزلية لا تخلو من الفكاهة، جلس الطرفان على الطاولة لتناول العشاء ونظراً لأن العريس مهووس بـ “برشلونة” فقد أجبر زوجته على حضور المباراة معه بدعوى “تغيير شكل وكسر تقاليد وتميز”، لتبدأ ملامح الغضب ترتسم على وجهه في أسعد يوم بحياته بعد تلقي ناديه المفضل الهدف الأول في الدقائق الأولى من المباراة، وعندما بدأت الزوجة الغاضبة أصلاً من تصرفه غير المقبول أبداً وبعد ان اكتشفت بان كسر العادات ليس سوى وسيلة “لمشاهدة المباراة” بدأت بالشماتة وبدأت تبدي فرحها بخسارة ناديه الأمر الذي دفعه في نهاية المبارة لتطليقها بعد أن أصبح كـ “ثور هائج” يشتم ويلعن ويسب الذات الإلهية ثم اتصل بذويها وطلب منهم الحضور وأخذها وفق ما رواه الجوار.

يذكر أن عدة حالات وقعت من هذا القبيل في عدة محافظات سورية، حيث أدى شجار نشب بين زوجين بسبب “رونالدو” مهاجم نادي ريال مدريد لوقوع طلاق انهى حياة الطرفان وشتت ما بينهما من أطفال وذلك بعد ان أبدت الزوجة أيضاً شماتتها بخسارة النادي الإسباني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *