الرئيسية / الخليج العربي / الامارات الأولى عالميا في ندرة الجرائم الجنسية والسرقة وحوادث الحرائق

الامارات الأولى عالميا في ندرة الجرائم الجنسية والسرقة وحوادث الحرائق

الامارات الأولى عالميا في ندرة الجرائم الجنسية والسرقة وحوادث الحرائقالامارات الأولى عالميا في ندرة الجرائم الجنسية والسرقة وحوادث الحرائق

الاتحاد برس:

جاءت دولة الامارات في المرتبة الأولى عالميا كأول بلد تقل فيه جرائم السرقة والجرائم الجنسية، كما احتلت المرتبة الأولى أيضا في أقل عدد الحرائق، بحسب ما نشرته، اليوم الثلاثاء، صحيفة البيان الإماراتية.

وأوضحت الصحيفة، نقلا عن تصريحات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية سيف بن زايد آل نهيان، أن الإمارات احتلت المرتبة الأولى عالمياً في تسجيل أقل عدد من جرائم السرقة عالمياً كما احتلت المرتبة الأولى عالمياً في أقل عدد من الجرائم الجنسية والمرتبة الأولى عالمياً في أقل عدد من الحرائق عالمياً.

وأضافت الصحيفة أن نسبة الحرائق بلغت 19 لكل 100 ألف نسمة من السكان، بنسبة عدد وفيات 0،040 لكل 100 ألف نسمة، تليها في المرتبة الثانية عالمياً اليابان بنسبة 36 لكل 100 ألف نسمة.

وأكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أن الإمارات احتلت المرتبة الرابعة عالمياً بالنسبة للجرائم المقلقة والتي بلغت نسبتها 7.0 لكل 100 ألف نسمة كما احتلت المرتبة السابعة عالمياً بالنسبة للحوادث المرورية حيث بلغت نسبة الوفيات الناتجة عنها 5 لكل 100 ألف نسمة في العام 2017 بعد أن كانت 5.13 لكل 100 نسمة في العام 2008.

وفيما يخص نسبة الشعور بالأمان ليلاً في الإمارات بلغت 96,8% وبذلك احتلت الإمارات المرتبة الثانية عالمياً بعد سنغافورة التي حلت في المرتبة الأولى، وهي المرتبة التي تصبوا اليها الامارات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *