الرئيسية / العرب والعالم / أخبار العالم / الشرطة الماليزية تعمّم صور تقريبية لقاتلي “البطش” عبر مخارج البلاد

الشرطة الماليزية تعمّم صور تقريبية لقاتلي “البطش” عبر مخارج البلاد

الشرطة الماليزية تعمّم صور تقريبية لقاتلي "البطش" عبر مخارج البلادالشرطة الماليزية تعمّم صور تقريبية لقاتلي “البطش” عبر مخارج البلاد

الاتحاد برس:

كشفت الشرطة الماليزية صوراً رسمها الكمبيوتر لشخصين يشتبه في أنهما يقفان وراء اغتيال العالم الفلسطيني فادي البطش بالعاصمة كوالالمبور السبت الماضي، حيث تم تعميمها عبر جميع المعابر والمطارات ونقاط الخروج من البلاد.

وقال قائد الشرطة الماليزية محمد فوزي بن هارون خلال مؤتمر صحافي عقد بمركز تدريب الشرطة، صباح اليوم الاثنين، إن “صور المشتبه بهما رسمت بناء على أوصاف أدلى بها شهود عيان”.

وتابع ذات المسؤول الأمني قوله: “لدينا خبراء وضعوا الصورتين على أساس شهود عيان، لكننا لا نستطيع الكشف عن الكثير ممن تحدثوا إلينا”، مشيرا إلى أن “المشتبه بهما يعتقد أنهما من أصل أوروبي أو شرق أوسطي”.

واضاف أن “الرجلين ذوي أجسام ضخمة وطولهما نحو 180 سنتيمترا تقريبا، مع بشرة معتدلة، حيث كانا يستقلان دراجة نارية سوداء”، مشيرا الى أنه “لم يعرف بعد ما إذا كانا قد خرجا من البلاد أم ما زالا بها حتى الآن”.

كما أكد المفتش على أنه تم استخلاص 14 رصاصة من جسد البطش عند تشريح الجثة، وقال: “أرسلنا هذه الرصاصات لخبراء الأسلحة لدينا هنا لمزيد من التحليل”.

جدير بالذكر، أنه تم اغتيال العالم الفلسطيني فادي البطش، صباح السبت الماضي، أثناء توجهه لصلاة الفجر في المسجد المجاور لمنزله، الواقع في منطقة جومباك في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *