الرئيسية / الشرق الأوسط / حفتر : “أنا صحتي جيدة وسنحارب الجماعات التي تعكر حياة الليبيين”

حفتر : “أنا صحتي جيدة وسنحارب الجماعات التي تعكر حياة الليبيين”

حفتر : “أنا صحتي جيدة وسنحارب الجماعات التي تعكر حياة الليبيين”

الاتحاد برس:

ظهر خليفة حفتر قائد الجيش الوطني الليبي، اليوم الخميس، لأول مرة أمام وسائل الإعلام منذ تداول اشاعات وفاته في مختلف وسائل الإعلام قبل أسابيع، حيث أكد المشير الليبي أنه في صحة جيدة متوعدا ما وصفهم بالجماعات والمنظمات المتطرفة التي تعكر صفو حياة الشعب الليبي.

وحط حفتر الرحال في مدينة بنغازي للمشاركة في احتفالات بالذكرى السنوية لعملية الكرامة، وهي الحملة العسكرية التي بدأها في 2014 لطرد داعش من بنغازي، وذلك بعد غيابه لفترة طويلة دون ظهور جعل تسريب اشاعات وفاته تصنع الحدث في ليبيا، قبل أن يظهر مرة أخرى ويؤكد أنه في صحة جيدة وسيواصل عمله ونشاطه للحفاظ على سلم المواطنين في ليبيا.

ونظم المشير الليبي مؤتمر صحفي وجه فيه كلمته إلى ما وصفهم بالجماعات المتطرفة والإرهابية، حيث صرح قائلا : “أنا في صحة جيدة، ويجب على الشعب الليبي وأفراد الجيش وكل الأسلاك الأمنية أن لا يصدقوا الاشاعات والأكاذيب التي يتم ترويجها حول صحتي، والغرض منها ضرب استقرار ليبيا وتعكير صفو حياة الشعب”.

وتعهد حفتر بالمضي قدما في تحقيق آمال الشعب قائلا إنه قطع عهدا بأن يضمن لليبيين الحياة التي يتمنوها، حياة عصرية ليست مثل السبعين سنة التي عاشوها في فقر، وشدد على أن ذلك لن يتحقق إلا بالقضاء نهائيا على كل المجموعات المتطرفة التي تتواجد بقوة في ليبيا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *