الرئيسية / منوعات / كندة علوش سفيرة للفتيات والأطفال المهمشين

كندة علوش سفيرة للفتيات والأطفال المهمشين

كندة علوش سفيرة للفتيات والأطفال المهمشينكندة علوش سفيرة للفتيات والأطفال المهمشين

أعلن مشروع “نقدر” لحماية وتحسين صحة الفتيات، تنصيب الفنانة السورية كندة علوش سفيرة للمشروع الذي تطلقه مؤسسة “بلان انترناشونال”، بمشاركة مؤسسة مصر للصحة والتنمية المستدامة بهدف التصدي لعدم المساواة بين الجنسين والعنف القائم على النوع الاجتماعي والقوالب النمطية.

وكشفت صفحة “إنتي الأهم” التابعة للمشروع، على حسابها الرسمي على إنستغرام عن الخبر، مهنئة علوش على اختيارها كسفيرة للمشروع الذي يخدم فتيات سوريا ومصر.

في المقابل، نشرت كندة علوش عبر صفحتها على إنستغرام، جزءاً من رسالة مؤسسة “إنتي الأهم، وذلك تزامناً مع الاحتفال بيوم العمال قائلة: “في عيد العمال تشجع “انتي الأهم” كل إمرأة عربية على نجاحها ومجهودها ومثابرتها على العمل الدائم والمخلص رغم كل التحديات التي تواجهها، كل عام وانتي بخير، كل عام وانتي ب 100 راجل”، وأرفقتها بصورة تتضمن أبرز النساء اللواتي تميزن في مجالاتهن المهنية المختلفة.

يهدف المشروع لمساعدة الأطفال المهمشين والمعرضين للخطر على الخروج من دائرة الفقر من خلال تحقيق التعاون مع أفراد ملتزمين بالعمل التنموي وابتكار أفكار ابداعية تعمل معاً على تحقيق تغييرات إيجابية جذرية ومستدامة في حياة الأطفال والشباب والسيدات وحمايتهم من كافة أنواع العنف.

المصدر: 24.ae

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *